المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مساجد كفر الشيخ تحتفل بذكرى المولد النبوي

الجمعة 09/نوفمبر/2018 - 06:10 م
كفر الشيخ: نرمين الشال
طباعة
احتفل أكثر من مليار مسلم في شتى بقاع الأرض اليوم الجمعة باستقبال أول أيام شهر ربيع الأول والذي يحتفل خلاله المسلمون بذكرى مولد الرسول الكريم صلي الله عليه وسلم.

من جانبه قال الشيخ شعيب صقر، خطيب مسجد الزهور بكفر الشيخ أن ميلاد النبي صلى الله عليه وسلم،  هو أعظم حدث عرفته البشرية، مؤكدا أن ميلاد النبي هو ميلادا للبشرية جمعاء، إذ أخذ بيدها من الظلمات إلى النور، ومن الضلالة والتخبط إلي الهدى والرشاد وأنه صلى الله عليه وسلم أسس بأخلاقه السمحة أعظم حضارة إنسانية على وجه الأرض. 

وأشار خطيب مسجد الزهور ان وزارة الأوقاف خصصت خطبة اليوم تحت عنوان نبي الرحمة كما يجب أن تعرف، وذلك لإلقاء الضوء على صفات النبي القائد والإنسان الذي جاء ميلاده رحمة للبشرية.
 
وأكد أن خطبة الجمعة تركزت حول أن من أوجب الواجبات أن نعرَّف الناس بسيدنا رسول الله صل الله صل الله عليه وسلم ذلك أن بعض الناس لا يعرفون النبي حق معرفته التي تليق به وتتناسب مع مكانته وما أجمل أن يكون حديثنا عن النبي صل الله عليه وسلم.

كما تضمنت الخطبة كيف ان النبي صلى ألله عليه وسلم كرمه رب العزة وأعلي ذكره حيث تحدث القرآن الكريم عن رسول الله حديثا كاشفا عن مكانته وأخلاقه وكثير من جوانب حياته فهو نبي الرحمه ولم تكن رحمته خاصه بأمته فقط بل شملت المؤمن والكافر والبر والفاجر والطائع والعاصي والإنس والجان بل وجميع المخلوقات.

وأضاف أن النبي صلى الله عليه وسلم بلغت رحمته حدا يفوق كل تصور، فكان يعفوا عمن ظلمه ويعطي من حرمه ويحسن إلي من أساء إليه. ويصل من قطعه وفي ذلك يقول الحق وما أرسلناك إلا رحمة للعالمين. 

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads