المواطن

عاجل
بالفيديو.. قيادات فلسطينية تدعو لمواجهة تحركات منظمة سينيما من أجل السلام  مستشار الديوان الملكي السعودي لشئون الشرق الأوسط وشمال أفريقيا يهنئ النائبة أميرة صابر عضو مجلس النواب لانتخابها رئيسًا مشاركًا للمبادرة العالمية لشباب البرلمانيين Global Young MP Initiative التابع جميلات توب موديل يؤكدن: شواطئ الغردقة هي الأجمل في العالم حبيبة الشاعر: اهتمام إعلامي دولي بالمسابقة.. والفعاليات دعاية قوية للسياحة المصرية باحثون صينيون يعلنون نجاح طريقة جديدة لعلاج سرطان الكبد* وزير التجارة والصناعة يلتقي محافظ بورسعيد لبحث تعزيز الأنشطة الصناعية والاستثمارية بالمحافظة من نجمه في فاشون لي نجمه في الاعلام رئيس النادي الدولي لسفراء السلام في نيويورك في اليوم الدولي للعيش معا بسلام " أؤكد من جديد على رفض الحروب وويلاتها ورفض واستبعاد النزاع المسلح كوسيلة لتسوية الخلافات بين الدول صادر عن الاتحاد العالمي للأشراف والقبائل العربية السر في التطوير..محافظ البحر الأحمر: اختيار الغردقة كثالث أفضل وجهة سياحية شهادة نجاح عالمية لمصر رئيس الوزراء يتفقد أعمال التشغيل التجريبي بالركاب للجزء الثالث من المرحلة الثالثة من الخط الثالث للمترو
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

هو ده اللي بتعلموه للعيال .. انتحار مدرس في الفصل والسبب!

السبت 10/نوفمبر/2018 - 02:49 م
أمل عسكر
طباعة
أشعل نبأ انتحار مدرس في الفصل جدلا واسعا بين متابعي ومستخدمي صفحات السوشيال ميديا ؛ حيث استنكر الأهالي هذا التصرف .

انتحار مدرس في الفصل

وفي التفاصيل وفقا لموقع usatoday، قام معلم أميركي بالانتحار أثناء اليوم الدراسي وبداخل أحد الصفوف المدرسية، في مدرسة في ولاية تكساس الأميركية.

وهو يدعي المعلم جوردن هالاني، وكان مدرس فنون، بالغ من العمر31 عامًا، قد عثر عليه أحد المدرسين على داخل أحد الصفوف وكان ملقى على الأرض وفاقد الوعي.

وفي الحال بعدما وجدوه ملقى على الأرض في الفصل تم نُقله إلى المستشفى حيث توفي وأوضحت المدرسة أن المدرس انتحر داخل الصف ولكن لم يتم التوصل حتى الآن لمعرفة كيفية انتحاره.

اقرأ أيضا..هي وصلت لكدا.. شاهد مذيع آلى لقراءة النشرة

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads