المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ناصر ملوي مواليد 2001 يتعادل مع مغاغة

السبت 10/نوفمبر/2018 - 04:19 م
جمال عقل
طباعة
تعادل فريق مركز شباب ناصر ملوى مواليد 2001 مع مغاغة بهدف لكل فريق فى المباراة التى أقيمت بينهما اليوم على ملعب مركز شباب مغاغة ضمن دوري 2001.

سجل فريق مغاغة هدف التقدم في الدقيقة 18 من الشوط الأول ثم تعادل ناصر ملوى فى الدقيقة 20 من الشوط الثاني عن طريق اللاعب محمود ناصر يحيى من ركلة حرة مباشرة من خارج من منطقة الجزاء حيث كانت المباراة سجالًا بين الفريقين وأضاع ناصر مليوي عدة فرص محققة للفوز بينما أضاع فريق مغاغة فرصة واحدة.


بهذه النتيجة يرتفع رصيد شباب ناصر ملوى إلى 7 نقاط يحتل بها المركز الثانى بعد المنيا المتصدر بـ 9 نقاط لعب فريق ملوى ثلاثة مباريات فاز بمباراتين وتعادل اليوم فى مبارياته الوحيدة.

الجدير بالذكر أن نتائج المجموعة اليوم جاءت بفوز نادى المنيا على مطاى 0/7 وفوز الفكرية على العدوة بهدف دون رد ليرتفع رصيد الفكرية إلى 6 نقاط من فوز مباراتين وهزيمة مباراة يحتل بها المركز الثالث وفاز نادى مغاغة على مركز شباب القيس برباعية نظيفة.

يقود فريق ملوى محمد يحيى المدير الفني للفريق محمد على مدرب عام أحمد طه مدرب حراس مرمى ومصطفى كمال أخصائي علاج طبيعي وإدارى الفريق عبد المحسن على ومدير قطاع الناشئين محمود فرغل.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads