المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مدرب العين يرد على عروض حسين الشحات

السبت 10/نوفمبر/2018 - 05:04 م
شهاب طاهر
طباعة
رد مدرب العين الإماراتي زوران ماميتش على رغبة النادي الأهلي المصري في التعاقد مع النجم حسين الشحات خلال سوق الانتقالات الشتوية في شهر يناير المقبل.

وقال ماميتش في المؤتمر الصحفي ردا على العروض التي ربطت الشحات بأندية سعودية وعربية : "حسين أحد أهم العناصر التي نعتمد عليها في الفريق لأنه من اللاعبين الذين يجيدون تنفيذ الأدوار الملقاة على عاتقهم في الشقين الدفاعي والهجومي بصورة ممتازة بالإضافة إلى أنه يتمتع بروح القتال والسرعة والإمكانيات الفنية العالية".

وأضاف مدرب العين: " حسين الشحات يعتبر لاعب محترف وملتزم في كل شيء وليس من الممكن تعويضه بسهولة، وقد أبلغت الإدارة برغبتي في استمراريته وتمسكي به، خصوصاً بعد أن تلقيت بعض الاتصالات من مدربين أصدقاء لي بالدوري السعودي حول وضع اللاعب مع الفريق".

وواصل مدرب العين: " أحياناً ينخفض مستوى عطاء لاعب كرة القدم عن المعدل المطلوب، وفي تلك اللحظة يحتاج اللاعب إلى عمل مكثف وتهيئة جيدة حتى يتمكن من استعادة مستواه وفي تلك الظروف أعتقد أن التفكير في أي أمر آخر غير مقبول، خصوصاً إذا كان اللاعب يمتلك المقدرة على صناعة الفارق " .

وتابع: "اللاعب حسين الشحات يتمتع بالإمكانيات الفردية العالية والروح الجماعية وطبيعة التعامل الاحترافي والالتزام التكتيكي، فضلاً عن اللعب في أكثر من مركز حسب احتياجات الفريق ورؤية المدرب وأعتقد أن الشحات يعتبر أحد أفضل اللاعبين الأجانب على مستوى الدولة والمنطقة حالياً".


هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads