المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الأقصر يعبر شبان مسلمين إسنا بثنائية عز فى ختام الدور الأول بالقسم الثالث

الأحد 11/نوفمبر/2018 - 09:04 م
جمال عقل
طباعة
حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأقصر الرياضي، بقيادة محمود إبراهيم، الفوز على ضيفه ونظيره بنادى الشبان المسلمين بإسنا، بهدفين نظيفين أحرزهما أحمد عز من ركلتى جزاء في المباراة التى جمعتهما اليوم الأحد على ملعب ستاد الشعب بالأقصر فى ختام منافسات الدور الأول بالمجموعة الأولى بدوري القسم الثالث.
 
جاء ت المباراة حماسية من الجانبين، وخاصة فى شوطها الأول، حيث إستحوز لاعبي شبان إسنا على مجريات اللعب من خلال الإعتماد على الهجمات السريعة، وإستغلال الأطراف بغية إحراز هدف واستمرهذا حتى الدقيقة 30 من عمر الشوط الأول وبعدها بدأ الأقصر فى مبادلة الشبان الهجمات إلى أن حصل الفريق على ركلة جزاء سددها ببراعة أحمد عز مفتتحا التسجيل.

و بعدها هاجم الأقصر، بكل خطوطه لزيادة الأهداف ولكن تكتل دفاعات شبان إسنا، حالت دون ذلك لينتهي شوط اللقاء الأول بتقدم الأقصر بهدف نظيف.

وفي الشوط الثاني لم يختلف الأمر كثيرا عن نظيره الأول، حيث واصل شبان إسنا الهجوم بغية تعديل النتيجة ولكن صحوة الأقصر حالت دون ذلك وبدأ الأخير فى تكثيف الهجوم لزيادة النتيجة ولكن جميع فرص الأقصر باتت بالفشل ومن عرقلة لصلاح جدو لاعب الأقصر داخل منطقة الجزاء حصل الأقصر على الركلة الثانية نفذها أحمد عز مسجلا ثاني أهدافه وثاني أهداف فريقه في اللقاء.

كما شهدت المباراة طرد محمود محمود محمد لاعب شبان إسنا قبل نهاية الشوط الثانى بسبع دقائق وذلك لتدخله العنيف مع اللاعب الحسن حازم لينتهي بعد ذلك المباراة بفوز الأقصر بهدفين نظيفين على شبان إسنا.

وبهذا الفوز رفع الأقصر رصيده للنقطة 28 متصدرا بها ترتيب المجموعة الأولى فيما تجمد رصيد شبان إسنا عند النقطة 14 محتلا بها المركز الخامس.

أدار اللقاء تحكيميا كل من هشام القاضي حكم ساحة وعاونه سيد سعد حكم مساعد أول وحازم محمد خلف حكم مساعد ثاني من منطقة أسيوط لكرة القدم.

الكلمات المفتاحية

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads