المواطن

عاجل
حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم الأخبار الفنية والثقافية منتصف اليوم الاثنين 12 نوفمبر 2018

الإثنين 12/نوفمبر/2018 - 04:04 م
أماني سلام
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية أهم الأخبار الفنية والثقافية التي وقعت منتصف اليوم الاثنين 12 نوفمبر حتى الساعة الرابعة عصرًا منتصف اليوم كما يلي:
في ذكرى ميلاده.. نور الدمرداش سبب دخول محمود عبد العزيز إلى الفن
يحل اليوم الأثنين الموافق 12 نوفمبر ذكرى ميلاد الفنان والمخرج نور الدمرداش، الذي أاشتهر بخفة دمه وأعماله الكوميدية.

بعد تعاقد السبكي مع حمو بيكا.. نقابة المهن التمثيلية لـ"بوابة المواطن": مش هيمثل
بعد إعلان المنتج والمخرج كريم السبكي نجل المنتج أحمد السبكي، التعاقد مع مغني المهرجانات الشعبية حمو بيكا أنذرت نقابة المهن التمثيلية السبكي من إنتاج الفيلم وإلا سوف يتم وقف نشاطها.


وحشتنا ملكة الاغراء.. رسائل الجمهور إلى هند رستم في ذكرى ميلادها الـ 87
استطاعت ملكة الاغراء هند رستم، أن تتصدر وتتربع على عرش منصة " تويتر " في ذكرى عيد ميلادها الـ 87 رغم وفاتها منذ سنوات إلى أنها مازلت حية في قلوب جمهورها بأعمالها التى لاتنسى.


صورة| رسالة محمد حماقي إلى زوجته في عيد ميلادها.. ما هي أمنيته ؟
احتفل الفنان محمد حماقي، بعيد ميلاد زوجته، موجهًا إليها رسالة رومانسية، معبرًا لها عن مدى حبه الشديد، وذلك من خلال نشر صورة لهما عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام".


محمد نجاتي يستعد لتصوير قيد عائلي
يستعد الفنان محمد نجاتي، لتصوير مشاهده في مسلسل" قيد عائلي" مع النجمة ميرفت أمين، خلال الأيام المقبلة حيث أن معظم فريق العمل قد بدأ تصوير.


فيديو | رامي صبري يتحدث عن عمرو دياب: سمعت الألبوم بتاعه بالصدفة
كشف المطرب رامي صبري، عن علاقته بالفنان عمرو دياب خلال حواره مع الإعلامية سمر يسري في برنامجها " حفلة 11" المذاع على الفضائية one.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads