المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

المنيا يواصل تدريباته الجادة.. وعلاج مكثف للمصابين قبل استئناف الدورى

الثلاثاء 13/نوفمبر/2018 - 08:49 ص
جمال عقل
طباعة
يواصل الفريق الأول للكرة بنادى المنيا سلسلة تدريباته اليومية المعتادة بقيادة مديره الفنى الجديد خالد القماش إستعداداً لاستئناف دورى القسم الثانى بالمجموعة الأولى " الصعيد " والتى يبدأها بمواجهة فريق ديروط فى 22 من نوفمبر الجارى بالمنيا .

نادى المنيا واستعداد دورى القسم الثانى 

وكان خالد القماش المدير الفنى قد عقد جلسة مطولة مع لاعبيه أكد خلالها أنه سيكون هناك عدالة كاملة في اختيارات التشكيل الأساسي خلال المرحلة المقبلة ومنح الأولوية للمتألقين في التدريبات والملتزم بتعليمات الجهاز الفني وشدد على أن المرحلة المقبلة لا تحتمل أي خروج عن النص من لاعبيه من أجل المنافسة بقوة علي قمة المجموعة الأولي.

وطالب المدير الفني لاعبيه بنسيان نزيف النقاط الذي عاني منه المنيا فى الفترة الماضية مشيرا إلي أن الأمل لايزال موجودا بقوة لمنافسة بني سويف وأسوان علي الصدارة مشددا علي أن الفوز في المباراة المقبلة علي ديروط يعد البداية الحقيقية للفريق في الموسم الجاري.

ومن ناحية أخرى تلقي خالد القماش المدير الفني للمنيا تأكيدات من الجهازالطبي تفيد بتعافي إبراهيم جلال رأس الحربة الذي وضع له برنامجا بدنيا مكثفا لتجهيزه إلي جانب حازم مصطفي قلب الدفاع المنتظر عودته للمشاركة بعد فترة غياب طويلة عن المباريات هذا الموسم.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads