المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الإعلامي أحمد مصطفى أمين في برنامج جديد قريبًا.. على قناة الخليجية ABC

الثلاثاء 13/نوفمبر/2018 - 08:04 م
هند هيكل
طباعة
تم الاتفاق بين الإعلامي الدكتور خالد عبد اللطيف الدقم "رئيس مجلس إدارة مجموعة قنوات ABC الخليجية" وبين الصحفي والإعلامي أحمد مصطفى أمين على أذاعه برنامج "حدث في مصر" وهو برنامج سياسي شامل يستعرض كل الأحداث الجارية في مصر، والمنطقة العربية، ويتناول البرنامج كافة المستجدات السياسية والاجتماعية على كافة المستويات ويطرحها بشكل مبسط في صورة متميزة للمشاهد المصري والعربي .

من جانبه أكد الدكتور خالد الدقم، رئيس قنوات ABC الخليجية، إن انضمام الإعلامي أحمد أمين يمثل إضافة كبيرة لشبكه ABC قائلاً إنه سيقدم برنامجاً متميزاً يرضي جميع أفراد الأسرة.

فيما أعرب "أحمد أمين" عن سعادته بانضمامه إلى تلفزيون ABC الخليجية، والتي يعتبرها من أهم وأكبر المنابر الإعلامية في مصر والعالم العربي، مؤكداً أن ما سيقدمه على شاشتها سيكون مختلفاً من حيث الشكل والمضمون، متمنياً أن يحظى البرنامج بإعجاب الجمهور في جميع أنحاء الوطن العربي.

وأضاف أن البرنامج سيقدم يوم الجمعة من كل أسبوع في تمام الساعة التاسعة مساءاً ، كما يستضيف البرنامج نخبة من المتخصصين و سيتم طرح الرؤى والأفكار المختلفة لما في ذلك من إثراء للبرنامج وللمشاهد.

وقد قرر السيد الدكتور خالد عبد اللطيف الدقم "رئيس مجلس إدارة مجموعة قنوات ABC الخليجية" تولي أحمد مصطفى أمين منصب "نائب مدير إدارة البرامج السياسية " جدير بالذكر أن أحمد مصطفى أمين يعمل صحفي ومستشار إعلامي للعديد من المؤسسات.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads