المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| عمرو سعد يتغلب على دينا الشربيني بهذه الطريقة

الخميس 15/نوفمبر/2018 - 11:20 ص
ميار محمود
طباعة
حل الفنان عمرو سعد، ضيفا على الإعلامية شيرين سليمان، في برنامج "عين" المذاع عبر شاشة قناة الحياة، مساء أمس الأربعاء.


 عمرو سعد يتغلب على دينا الشربيني

تحدث عمرو سعد حول، إثارة الجدل التي سببها مؤخرا، حول مظهره الذي ظهر به في مهرجان الجونة الذي أقام دورته الثانية، في سبتمبر الماضي.

قال عمرو أن سبب إثارة الجدل بهذا الشكل هو، أنه من الأساس لم يعتاد على الظهور في المهرجانات والمناسبات، ودائما ما ينتهي من تصويره ويغادر على الفور، ولا يفضل الظهور في لقاءات، فلذلك كون الجمهور فكرته عن عمرو سعد من خلال أدواره التي قام بأدائها، ولكنهم لا يعرفون شخصيته الحقيقية، وماذا يحب وماذا يكره.

وتابع عمرو قائلا: " طبعا مكنتش أعرف أن ده ممكن يحصل أعرف أيه ده انا بقولك تفوقت على دينا الشربيني.. فعلا مش قادر اتخيل ازاي ابقى تريند للدرجة دي ".

وعن سبب ظهوره بذلك المظهر قال: " أنا كنت بجرب أشكال معينة للشعر الطويل لفيلم معين، وقولت أنا هطلع المهرجان كدة وكنت متخيل أنه عادي لأني بشوف النجوم في المهرجانات العالمية بتطلع بأشكال مختلفة وجريئة".

يذكر أن الفنان عمرو سعد،قد أثار جدلًا واسعًا في مهرجان الجونة السينمائي، بسبب إطلالته الغريبة التي أثارت العديد من التساؤلات عند الجماهير، حيث ظهر ارتدى بدلة، وسلسلة طويلة عليها، بالإضافة إلى استايل شعر مثير للجدل.

ولم يتوقف الأمر عند إثارة الجدل، حيث امتلأت منصة تويتر بالسخرية على ملابس وشعر عمرو سعد، بينما انتقده البعض الأخر بشكل كبير.

اقرأ أيضا.. كريم فهمي يسأل الجمهور في الشارع.. بعد حيرته في اختيار دوره الجديد


هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads