المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار الحوادث الساعة الواحدة ظهر اليوم الخميس 15/ 11/ 2018

الخميس 15/نوفمبر/2018 - 01:00 م
خالد المصري
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية، نشرة بأهم وأبرز أخبار الحوادث التي وقعت على مدار الساعات الماضية، وحتى الساعة الواحدة ظهرًا اليوم الخميس 15 / 11/ 2018.

ضبطت أجهزة الأمن، بمحافظة الفيوم، في حملة أمنية، على مستوى المحافظة، 9 قضايا سلاح ناري، وذخائر بدون ترخيص، و 13 قضية متنوعة في مجال قضايا الآداب.

نجحت مديرية أمن المنيا، بالتنسيق مع قطاع الأمن العام، في ضبط مزارع لقيامه بتصنيع الأسلحة النارية، والإتجار فيها، وبحوزته 6 قطع سلاح نارى وذخائر.

تمكنت الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة، من ضبط فلاح اشترك مع آخر في تجارة العملة، بتعاملات بلغت 9 مليون جنيه بمركز القوصية محافظة أسيوط.

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة، القبض على متهمين هاربين من قضايا " قتل وسرقة "، ومحكوم عليهم غيابيا بالسجن المؤبد. 

تمكنت قوات الإنقاذ النهرى، بمحافظة البحيرة، قبل قليل، من انتشال جثة طالب بكلية الهندسة من ترعة قريته أثناء محاولته إخراج كرة سقطت بها، انزلقت قدماه وسقط بالمياه، وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفى كوم حمادة العام.

تقدم فلاح من عزبة إدريس، ببلاغ لمركز شرطة الدلنجات، يتهم فيه مدير مدرسة، بالتعدي على ابنته الطالبة بالصف الثالث الابتدائي، بالضرب بصفعها على وجهها، وإصابتها بتورم بالوجه وسقوط أحد أسنانها.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads