المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نبيلة مكرم: نواجه حروب الهدم بهذا السلام

الخميس 15/نوفمبر/2018 - 12:56 م
آية محمد
طباعة
قالت السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، إن الفن والثقافة السلاح الحقيقي لمواجهة الحروب الهدامة، مشيرة إلى أهمية دور القوى الناعمة والفن تحديدًا في دحض الأفكار المتطرفة، وذلك خلال مشاركتها بالدورة الرابعة من مهرجان أسوان لسينما المرأة، المقام حاليا بمقر الوزارة، بحضور وفد كبير ضمّ كلا من: محمد عبد الخالق، رئيس المهرجان، ودكتورة عزة كامل، نائب رئيس مجلس أمناء المهرجان، وحسن أبو العلا، مدير المهرجان.

نبيلة مكرم: الفن والثقافة سلاح لمواجهة حروب الهدم
ومن جانبه قال محمد عبد الخالق، رئيس المهرجان، إن مشاركة وزيرة الهجرة بالدورة الرابعة من مهرجان أسوان ستمنحه ثقلًا كبيرًا وتعطيه بعدًا جديدًا نحو مشاركة قطاع من النساء المصريات بالخارج المعنيات بصناعة السينما.

وأشار حسن أبو العلا، مخرج المهرجان، إلى الدور الذي يلعبه المهرجان في عملية التنشيط السياحي لمدينة أسوان عن طريق صناعة السينما، وذلك من خلال مشاركة عدد من أبرز نجوم السينما في مصر والدول العربية والعالم.

وعبرت "مكرم" عن ترحيبها بالمشاركة في الدورة الرابعة من مهرجان أسوان لسينما المرأة، مؤكدة ضرورة تسليط مزيد من الضوء على قضايا المرأة والدفع في تجاه إعطائها ما تستحقه من فرص.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads