المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

هيثم عرابي مديرا للتعاقدات.. 6 صفقات لا تنسى لمعشوق جماهير الأهلي

الخميس 15/نوفمبر/2018 - 08:34 م
حسن محمد
طباعة
قرر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب تعيين هيثم عرابي مديرًا لإدارة التعاقدات بالقلعة الحمراء خلفًا لمحمد فضل ضمن خارطة التغيير التي يجريها الفريق حاليا بعد خسارة نهائي إفريقيا لموسمين على التوالي.

ويعد هيثم عرابي من الأشخاص المقربين لجماهير الأهلي بعد نجاحاته السابقة مع المارد الأحمر، حيث نجح في دخول قلوب جماهير الأهلي بعدما قام بالتعاقد مع مجموعة من اللاعبين المميزين خلال تواجده في هذا المنصب من قبل.

وفي التقرير التالي نستعرض أبرز الصفقات الشهيرة التي ضمها عرابي للأهلي خلال تواجده في المرة الأولى:

1- إيفونا

تعد صفقة المهاجم الجابوني إيفونا واحدة من أقوى الصفقات في تاريخ النادي الاهلي، ونجح عرابي في حسم الصفقة رغم المنافسة القوية من غريمه التقليدي الزمالك في هذا التوقيت، قبل أن يرحل بمقابل مادي تاريخي وقتها.

2- أحمد الشيخ

ضم هيثم عرابي أحمد الشيخ لصفوف الأهلي قادمًا من المقاصة في صفقة شهدت مشادات قوية، خاصة بعدما رفع الزمالك الأمر للجبلاية بسبب توقيع اللاعب ولكن في النهاية انضم نجم الدوري وقتها للأهلي.

3- جون أنطوي

كان الغاني جون أنطوي حديث الساعة في عام 2015 بسبب مستواه المميز، وكونه رحل عن الدوري وهو هداف المسابقة مع الدراويش، ليدخل قطبي الكرة في صراعا قويا على ضم اللاعب، ونجح هيثم عرابي في حسم الصفقة لمصلحة الأهلي.

4- أحمد حجازي

واحدة من أهم الصفقات أيضا في تاريخ الأهلي، كانت ضم أحمد حجازي للأهلي قادمًا من فيورنتينا الإيطالي، ويعد حجازي واحدا من أفضل المدافعين في تاريخ الكرة المصرية.

5- صالح جمعة

نجح هيثم عرابي في خطف صالح جمعة من إنبي لصفوف الأهلي، وكان وقتها جمعة واحدًا من أفضل المواهب الكروية الشابة في مصر.

6- أحمد فتحي

قام هيثم عرابي بدور محوري كبير في إعادة أحمد فتحي للأهلي مرة أخرى، بعد رحيله للدوري القطري، ليعود الجوكر ويقدم مستوى رائع مع القلعة الحمراء.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads