المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كوكاكولا يفوز على انبي 2-3 وديا إستعداداً لبورتو السويس

الخميس 15/نوفمبر/2018 - 11:49 م
جمال عقل
طباعة
حقق الفريق الأول للكرة بنادى كوكاكولا، بقيادة مديره الفنى تامر مصطفى، الفوز على نظيره إنبى بثلاثة أهداف مقابل هدفين فى المباراة الوديه التي أقيمت بينهما مساء اليوم، على ملعب بتروسبورت ضمن إستعداداته لإستئناف دورى القسم الثانى بالمجموعة الثانية " القاهرة والقناة " .

جاءت المباراة قوية ومفيدة للفريقين حيث حرص المدربين على إشراك جميع اللاعبين لمنحهم فرصة للتعبير عن أنفسهم وإثبات جدراتهم بالتواجد في القائمة الأساسية للفريق، بادر كوكاكولا بالتسجيل عن طريق اللاعب إريك فى الدقيقة 20 من الشوط الأول وبعدها حاول انبى إدراك هدف التعادل ولكن كانت دفاعات كوكاكولا له بالمرصاد لينتهى الشوط الأول بتقدم كوكاكولا بهدف نظيف .

وفى الشوط الثانى، كثف إنبى من هجماته لينجح فى إدراك التعادل عن طريق اللاعب محمد الحلواني، فى الدقيقة 8 من نفس الشوط ثم يضيف إنبى الهدف الثانى عن طريق لاعبه محمود توبه، ثم عدل كوكاكولا النتيجة فى الدقيقة 33 بمعرفة اللاعب عمر عسلية ثم عاود كوكاكولا الهجوم مرة أخرى ونجح في إحراز هدف الفوز فى الدقيقة 39 عن طريق اللاعب محمد زينهم جدو لينتهي اللقاء بفوز فريق كوكاكولا بثلاثة أهداف مقابل هدفين .
وقال أيمن عبد القادر المدير الإدارى بنادى كوكوكولا إن الجهاز الفنى بقيادة المديرالفني تامر مصطفى أدار اللقاء بعدة طرق تكتيكية فى نفس اللقاء لتجربة أكثر من طريقة من طرق اللعب للإستقرار على أفضلها للعب بها في المرحلة القادمة .

وأشار عبد القادر، إلى أن فريقه قد خاض مبارياتين اليوم أمام إتحاد الشرطة وتعادل فيها بهدف لكل فريق والثانية أمام انبى وفاز فيها بثلاثية مقابل هدفين في تجربة مفيدة وقوية استفاد منها الفريق فنيا في تجهيز اللاعبين ضمن إستعدادات كوكاكولا لمواجهة بورتو السويس في الجولة العاشرة بالمجموعة الثانية " القاهرة والقناة " المقرر لها 22 نوفمبر الجارى .

يذكر أن فريق كوكاكولا يحتل المركز الخامس برصيد 15 نقطة .
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads