المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أخبار الرياضة العالمية 16-11-2018

الجمعة 16/نوفمبر/2018 - 10:42 ص
شهاب طاهر
طباعة
تقدم " بوابة المواطن " اهم أخبار الرياضة العالمية اليوم 16-11-2018 ، وتشمل العديد من الأحداث الهامة والمثيرة في عالم الساحرة المستديرة .

بالاسيوس لاعبا لريال مدريد

نشرت صحيفة " الاس " الاسبانية أنه وفقا لمصادر مقربة من المفاوضات أن أزكويل بالاسيوس لاعب وسط ريفر بلات سيصبح لاعبا لريال مدريد في الايام المقبلة .

مساعد تاتا مارتينو : ميسي يعاني من الهزيمة أكثر من أي شخص

أكد باولو روسو مساعد مدرب منتخب الارجنتين السابق جيراردو مارتينو أن ليونيل ميسي يعاني من الهزيمة أكثر من أي شخص آخر .

رئيس ميلان : نستهدف العودة لمستويات رياضية واقتصادية ممتازة

أكد رئيس نادي ميلان سكاروني لصحيفة " لاجازيتا " أن الفريق يستهدف العودة لمستويات اقتصادية ورياضية ممتازة وقال : " نحن نادي إيطالي مع عدد أكبر من المشجعين حول العالم " .

وأضاف : " يوفنتوس نموذج لنا لكنني سأقول ذلك حتى لو لم يتفق معي انيللي : الفوز بسبع بطولات دوري على التوالي سجل رائع لكن الألقاب المحلية فقدت وزنها امام المنافسات الاوروبية ولهذا السبب فأنا أُفضل تأهل ميلان ثلاث مرات الى دوري الأبطال بدلاً من الفوز بسكوديتو واحد ".

روجاني لن ينتقل الي ميلان

نشرت صحيفة " كورييري ديلو سبورت " الايطالية أن روجاني لن ينتقل لميلان و قد اتفق المدافع الشاب مع يوفنتوس على تجديد عقده لمدة ثلاث سنوات براتب 2.8 مليون في الموسم ومن الصعب الحديث عن خروجه بالإعارة .

صندوق إليوت ينفي بيع أسهم ميلان

نفي متحدث بأسم صندوق إليوت المالك لنادي ميلان أن يتم بيع أسهم النادي وقال : " لم يمنح إليوت أي تفويض لأي بنك لبيع أقلية أسهم ميلان لذلك فان التقارير الاخيرة خاطئة " .

باكايوكو : أتمني قلب الصافرات إلي تصفيق لي من جماهير ميلان

أكد باكايوكو نجم ميلان لشبكة سكاي إيطاليا انه يتمني قلب الصافرات التي حصل عليها من جماهير ميلان إلي تصفيات وقال ك “ 4-4-2 هي الطريقة التي أفضلها ولكني أعمل ايضاً بشكل جيد في 4-3-3 “ ، مباراة يوفنتوس ؟ "متأسف على النتيجة ولكن هذه كرة القدم ، سعيد بما قدمته ".

وأضاف : " رونالدينيو قدوتي و عندما كنت طفلا لعبت في مركزه ولكن أيضا هناك يايا توري ، التشابه بين كونتي وغاتوزو ؟ "متشابهون جدا ولديهم طريقة متشابهة في العمل" .

بوسكيتس : لم نستحق الخسارة ضد كرواتيا

يري سيرجيو بوسكيتس نجم منتخب اسبانيا ان المنتخب لم يستحق الخسارة ضد كرواتيا بثلاثة أهداف لهدفين وقال : " لم نستحق الخسارة, لم نلعب بشكل سيء خلال المباراة. في الشوط الثاني كانت لدينا العديد من الفرص، عندما كنا افضل لقد سجلوا ".

بينما قال نجم منتخب كرواتيا إيفان راكيتيتش : " كانت مباراة قوية جداً, كنا نعلم ان اسبانيا ستستحوذ على الكرة لكننا انتظرنا لحظتنا واستحقينا الفوز ".

مودريتش : فزنا على منتخب كبير

تحدث لوكا مودريتش نجم منتخب كرواتيا بعد الفوز على اسبانيا وقال : " لقد فزنا على منتخب كبير ووضعنا آمالنا بجانبا فوجدنا المزيد من القوة ، الهدف منحنا احتمالات التأهل للدور القادم ، الالتحامات مع سيبايوس هو يدافع عن بلده وأنا ايضا وكل شئ يبقي في الملعب ، أشعر بالتحسن يوم بعد يوم ، لم احضر للموسم وكان من الطبيعي ان تكون بدايتي صعبة ، أنا جسديا افضل ضد سليتا واسبانيا " .

وأضاف : " وصول سولاري جيد جدا بالنسبة لنا ، نأمل ان نستمر على هذا النحو ، نريد الفوز يوم الأحد ، لا أعرف أي جيل أفضل في كرواتيا ، سوكر كان مذهل وكلهم كانوا ملهمين لنا ، الكرة الذهبية ؟ معها أو بدونها ستبقي السنة أفضل سنة في مسيرتي " .

إصابة سيرجيو راموس

شعر مدافع ريال مدريد سيرجيو راموس ببعض المضايقات في عضلة الساق بسبب الحمل الزائد ولن يسافر مع المنتخب إلي لاس بالماس احترازيا وسيعود إلي مدريد .

مدرب بلجيكا سعيد ب " ميتشي باتشواي "

أكد مدرب منتخب بلجيكا روبرتو مارتينيز سعادته بأداء ميتشي باتشواي وضد أيسلندا وقال : أدي ميتشي على نحو طيب حقا وبقدر كبير من الذكاء ، كانت تحركاته أكثر من رائعة داخل المنطقة ، راضي عن أداء الفريق خاصة النواحي الهجومية ، لعبنا بطريقة جيدة للغاية مع قدر كبير من الانضباط والحافز ، كنا رائعين في الهجوم ".

إصابة ايفان راكيتيتش

تعرض إيفان راكيتيتش نجم برشلونة الاسباني للإصابة أمام منتخب اسبانيا وخرج في الدقيقة 67 بعدما اشتكي من بعض الألم وتحدث مع طبيب المنتخب .

داليتش : حققنا فوز مستحق على اسبانيا

تحدث زلاتكو داليتش مدرب منتخب كرواتيا بعد الفوز على اسبانيا : " لا يسعني سوي تهنئة اللاعبين ليس فقط بسبب حصد النقاط الثلاث ولكن لنجاحهم في إمتاع الجماهير ، هاجمنا ككتلة واحدة وخلقنا عدة فرص وجرينا لمسافة 123 كيلو مترا وهو رقم هائل ".

وأضاف : " منتخب اسبانيا لم يستحق الفوز ، يمكنني ان اتحدث عن فريقي فقط وفعلنا كل ما هو ممكن للفوز بالنقاط الثلاث ولعبنا بشكل مختلف وحققنا انتصار مستحق ، مصيرنا أصبح بأيدينا ".

لويس إنريكي : لم نستحق الخسارة ضد كرواتيا

أكد لويس إنريكي مدرب اسبانيا ان المنتخب لم يستحق الخسارة ضد كرواتيا وقال : " يجب ان نشاهد المباراة للوقوف على الاخطاء التي وقعنا فيها ، رغم انني أحببت عدم امور خاصة اداء اللاعبين بعد التأخر في النتيجة ".

وأضاف : " كانت لدينا رغبة للفوز في الشوط الثاني ، في حال انتهاء مباراة كرواتيا وانجلترا بالتعادل في ويمبلي سنظل على رأس المجموعة ، كنا نرغب في الفوز وكرة القدم لم تكن عادلة ورفضت دخول المرمي ".

مدرب ألمانيا : راضي عن أداء اللاعبين ضد روسيا

أكد مدرب ألمانيا يواكيم لوف أنه راضي عن أداء اللاعبين ضد روسيا بعد الفوز بثلاثية نظيفة وقال :" خضنا المباراة بحيوية ونشاط وسجلنا هدفين بطريقة جمالية ، هافيرتز أعجبني واستطاع الاحتفاظ بالكرة واللعب للأمام ".

ارسنال وتشيلسي ينافسون برشلونة على موهبة برازيلية

ذكرت صحيفة " ذا صن " البريطانية أن أرسنال وتشيلسي ينافسان برشلونة على ضم الظهير الايمن البرازيلي لاعب اتلتيكو مينيرو إيمرسون أباريسيدو .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads