المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار التوك شو منتصف اليوم الجمعة 16 نوفمبر 2018

الجمعة 16/نوفمبر/2018 - 04:00 م
عزالدين عبدالعاطي
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية، نشرة أخبار التوك شو منتصف اليوم الجمعة 16 نوفمبر 2018 لأهم الأحداث والأخبار التي تم نشرها حتى هذه الساعة.

فيديو.. مكرم تُعزي أسرة الصيدلي المقتول بالسعودية.. وهذه حقيقة القاتل
أكدت السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، أنها تابعت على الفور واقعة مقتل صيدلي مصري فى منطقة جازان بالمملكة العربية السعودية.

فيديو| المستشفيات الجامعية قادمة بقوة.. حسام عبد الغفار يوضح بالأرقام
قال الدكتور حسام عبد الغفار، أمين المجلس الأعلى للمستشفيات الجامعية، إن المستشفيات الجامعية زادت إلى 110 مستشفى بمحافظات الجمهورية، لافتًا إلى أننا نحتاج المزيد من المستشفيات بمعظم المحافظات التي لا يتواجد بها أية مستشفيات جامعية.

فيديو| ادع إلى سبيل ربك بالموعظة الخَشِنة.. باحث شرعي: قساة القلوب قلبوا الآية
قال الشيخ أحمد خطاب، الباحث الشرعي بدار الإفتاء المصرية، إن للرسول صلى الله عليه وسلم دروس مستفادة في حياته لا يمكن حصرها، خاصة في الدفاع عن الحق والتآلف والتعايش السلمي، مستشهدًا بحديث النبي "لا يحل لمسلم أن يروّع مسلمًا".

التهامي يحيي السهرة الصوفية بمناسبة المولد النبوي بالهناجر.. اليوم
يحيى الشيخ محمود التهامى، نجل المنشد الكبير ياسين التهامى، اليوم الجمعة 16 نوفمبر، حفلًا ضخمًا على مسرح الهناجر، تحت رعاية وزارة الثقافة المصرية الدكتورة إيناس عبد الدايم، وبالتعاون مع مركز الهناجر للفنون بدار الأوبرا، وذلك بمناسبة المولد النبوي الشريف.

فيديو| تعرف على التحويلات المرورية لكوبري المشير والجلاء بعد غلقهما
أكد اللواء أحمد هشام، الخبير المروري، أن الإدارة العامة لمرور الجيزة، أعلنت أنه اعتبارًا من اليوم الجمعة ولمدة شهر، سيتم غلق كوبري المشير طنطاوي للقادم اتجاه نفق الـ "N A"، نظرًا للقيام ببعض أعمال التطويرات.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads