المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

سوشيال النجوم في أسبوع| السبكي يتعاقد مع حمو بيكا وأحمد سعد يغازل زوجته

الجمعة 16/نوفمبر/2018 - 07:52 م
ميار محمود
طباعة
دائما ما تسيطر حياة الفنانين وأخبارهم على مواقع السوشيال ميديا، وعلى مدار الاسبوع الماضي وقع كثير من الاحداث في حياة الفنانين، وتقدم إليكم بوابة "المواطن" أبرز ما جاء في سوشيال ميديا النجوم على مدار الإسبوع الماضي:

صور| السبكي يحتضن حمو بيكا.. ويعلن الحرب على نقابة المهن الموسيقية

تعاقد المنتج أحمد السبكي والمنتج والمخرج كريم السبكي، مع حمو بيكا نجم المهرجانات الشعبية، الذي أثار جدلا واسعا، في الفترة الآخيرة ؛ بسبب أزمته مع المغني الشعبي مجدى شطة، ثم أزمته مع نقابة المهن الموسيقية التي منعته من إقامة حفل له في الإسكندرية.

-فستان خطيبة نجل هاني شاكر العاري يثير الجدل.. 4 مشاهد تلخص الخطوبة
احتفل الفنان هاني شاكر، أمس الجمعة بخطوبة نجله الوحيد شريف، على نوران هانى عمر ابنة وكيل محافظ البنك المركزى.
واقتصر الحفل على أسرة العروسين فقط، حيث لم يحضر أحد من الفنانين، وظهرت العروسة بإطلالة مثيرة، حيث ارتدت فستان قصير مكشوف الصدر أثار الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي حيث اعتبره البعض فستان عاري.


-تفاصيل حملة القبض على حمو بيكا
قرر مجلس إدارة نقابة الموسيقيين برئاسة الفنان هاني شاكر نقيب الموسيقيين، التنسيق مع الدكتور خالد عبد الجليل، رئيس الرقابة على المصنفات الفنية، لتوجيه حملات من الإدارة العامة للمصنفات، وذلك بعد ورود معلومات تفيد بقيام مطربين غير مرخصين بالغناء.


-شاهد صور حفل زفاف ابنة خالد عجاج.. وأحمد عدوية أبرز الحضور
احتفل الفنان خالد عجاج بحفل زفاف ابنته مريم، على المهندس إسلام خضير، يوم السبت 10 نوفمبر،وذلك داخل أحد الفنادق النيلية بحضور نجوم الفن والإعلام.

بعد تعاقد السبكي مع حمو بيكا.. نقابة المهن التمثيلية لـ"بوابة المواطن": مش هيمثل
بعد إعلان المنتج والمخرج كريم السبكي نجل المنتج أحمد السبكي، التعاقد مع مغني المهرجانات الشعبية حمو بيكا أنذرت نقابة المهن التمثيلية السبكي من إنتاج الفيلم وإلا سوف يتم وقف نشاطها.
وقال الفنان أحمد صيام بصفته أحد اعضاء النقابة، في تصريح خاص لـ"بوابة المواطن": " هو مش هيمثل غير لما يبقى معاه تصريح وهو معهوش تصريح ".

_الحب ولع في الدرة.. غزل صباحي من أحمد سعد لسمية الخشاب

هنأ الفنان أحمد سعد، زوجته الفنانة سمية الخشاب على أغنيتها الجديدة "قلبي ياناس"، مشيدًا بإحساسها في الأغنية.
ونشر أحمد سعد صباح يوم الأحد 11 نوفمبر، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي "انستجرام" صورة برومو أغنية سمية الخشاب الجديدة التي تحمل عنوان "قلبي ياناس"، وعلق عليها قائلا: " مبروك لحبيبتي وروح قلبي على نجاح الاغنيه وإحساسها الرائع..برافووو سميه ".

-صور.. ملخص مسلسل كأنه إمبارح بشكل كوميدي في 7 صور
لم تخل مسلسلات الدراما المصرية، من فكاهة وخفة ظل المصريين، حتى وإن كان المسلسل اجتماعيًا وليس كوميديًا.
قام أحد رواد موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، بنشر صور لأبطال مسلسل كأنه إمبارح وكتب عليها: ملخص مسلسل كأنه إمبارح.. افتحوا الصور".

روجينا: اللي هييجي على بنت من بناتي مش هسيبه
دار حوار كوميدي بين الفنانة روجينا وزوجها الفنان أشرف زكى خلال حوارهما ببرنامج "انا وبنتى"، الذى يقدمه الفنان شريف منير وابنته اسما، والمذاع عبر قناة "ON E"، حيث قالت روجينا: عندى حالة مرضية بحس ان بنتي لو حد زعلها ممكن اموته.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads