المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رئيس إتحاد طلاب مدينة زويل يؤكد إستمرار «جيش زويل» العلمي

الأربعاء 03/أغسطس/2016 - 10:48 ص
طباعة
أعرب محمود عبد الحي، رئيس إتحاد طلاب مدينة زويل، عن حزنه الشديد هو وباقي وزملاؤه في وفاة العالم الكبير الدكتور أحمد زويل، مشدداً على أنهم مصرّين على تحقيق كل ما كان يحلم به وأكثر، واستكمال "جيش زويل" كما يسمونه دوماً.
وتابع عبد الحي تصريحاته في حلقة اليوم، الأربعاء، من برنامج نهار جديد، الذي تقدمه الإعلامية أسماء مصطفى، موضحاً أن "زويل" كان يتواصل معهم باستمرار من خلال اجتماع سنوي مطوَّل، يسألهم فيه عن احتياجاتهم، وعن رؤيتهم للمستقبل كشباب، لإيمانه الشديد بأنهم هم من سيقومون بإحداث التغيير الشامل في الوطن.
وأضاف أنه هو وزملاؤه "حمسوا بعض بزيادة" بعد علمهم بنبأ الوفاة، لأنهم الآن أصبحوا ممسكين بزمام الأمور في مشروع مدينة زويل، والثمرة التي ينتظرها الناس موضحًا قدرتهم على تحمل المسئولية.
وأشار عبد الحي إلى موقف حدث مع الفقيد وأحد طلاب المدينة، عندما مازحه الأخير في أحد الإجتماعات قائلاً "حضرتك هتضمن لنا بعد ما نخلص إنك هتسفرنا معاك؟!!"، حيث أوضح أن "زويل" غضب ولم يستقبل الأمر "بهزار" كعادته، ثم وجه الحديث لهم قائلاً "لازم نقف عند النقطة دي.. البلد دي محتاجاك.. إحنا رجعنا كل الدكاترة اللي انت شايفهم دول.. رجعوا عشان خاطر مصر.. المشروع ده يفشل لو الطلبة اللي اتخرجت سافرت وما رجعتش".
يذكر أن التليفزيون المصري، أعلن مساء أمس في نبأ عاجل، عن وفاة العالم المصري أحمد زويل بالولايات المتحدة الأمريكية، بعد صراع طويل مع المرض، وجاري العمل على انهاء إجراءات استقبال الجثمان استعدادًا لمراسم الدفن.
أحمد زويل من مواليد 26 فبراير 1946، عالم كيميائي مصري وأمريكي الجنسية حاصل على جائزة نوبل في الكيمياء لسنة 1999 لأبحاثه في مجال كيمياء الفيمتو حيث قام باختراع ميكروسكوب يقوم بتصوير أشعة الليزر في زمن مقداره فيمتوثانية، وهكذا يمكن رؤية الجزيئات أثناء التفاعلات الكيميائية، وهو أستاذ الكيمياء وأستاذ الفيزياء في معهد كاليفورنيا للتقنية.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads