المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

١٠ لاعبين ضحايا ثورة التصحيح في الأهلي.. ابرزهم مؤمن زكريا وأحمد الشيخ

الجمعة 16/نوفمبر/2018 - 07:00 م
محمد عبد الغني
طباعة
قرر الجهاز الفني بالنادي الأهلي بقيادة كاريترون تطهير الفريق من بعض اللاعبيين والتعاقد مع آخرين قادرين على سد الثغرات الموجودة فى صفوف الفريق.

وجاءت أول خطوات التجديد والإصلاح هى الاستغناء عن بعض لاعبيين فى فترة الانتقالات بشهر يناير والبحث لهم عن عروض سواء إعارة أو عقد نهائي.

و من المتوقع أن يكون من ضمنهم :"باسم علي وكريم نيدفيد ومحمد نجيب وصبري رحيل وأحمد ياسر ريان".

ورصدت بوابة المواطن الأسباب التى من الممكن أن تؤدي برحيلهم وجاءت كالتالي:-

١- باسم علي 
الظهير الأيمن للنادي الأهلي لم يشارك مع الفريق خلال الفترة الماضية وذلك نظرا للإصابة المتكررة التى تلحق به بالإضافة إلى وجود أحمد فتحي ومحمد هاني البديل الأول له.

٢- أحمد حمدي
لاعب خط وسط النادي الأهلي لم يجبر الجهاز الفني خلال التدريبات بالمستوي التى كان عليه من قبل والتى يجعله أن يعتمد عليه بالإضافة إلى وجود أكثر من لاعب فى نفس المركز ووضعه الأهلي فى قائمة الراحلين للاستفادة منه.

٣- أحمد علاء
مدافع النادي الأهلي لا شك انه كان يقدم مستوي مميز قبل التعاقد معه ولكنه وضع قى قائمة الراحلين لأنه لم يتمكن من لفت نظر الجهاز الفني خلال التدريبات بالإضافة إلى أن الأهلي يريد التعاقد مع ماسك سوبر من حل أزمة هذا المركز خلال الفترة القادمة.

٤- أحمد ياسر ريان 
مهاجم النادي الأهلي ويعتبر هذا اللاعب من اللاعبيين الذى يتمثل ببعض الصفات المميزة فى هذا المركز ولكنه لم يلفت نظر الجهاز الفني منذ توليه المهمة وعندي تم الاعتماد عليه فى مباراة الكأس لم يقدم المستوي الجيد وذلك بالإضافة الى وجود ٣ مهاجمين سوبر فى نفس المركز.

٥- صبري رحيل 
الظهير الأيسر للنادي الأهلي تراجع مستوي اللاعب كثيرا خلال الموسم الماضي ولم يستغل إصابة علي معلول من أجل التواجد بتشكيل الأساسي ومن المتوقع أن يضعه الجهاز الفني فى قائمة الراحلين خلال شهر يناير القادم بالإضافة إلى وجود معلول وأيمن أشرف.

6- عمار حمدي 
صانع العاب النادي الأهلي تعاقد معه قادما من فريق النصر وذلك بعدما قدم مستوي مميز للغاية معهم خلال الموسم الماضي ولكنه ينقصه الخبرة الكبيرة التى تمكنه من الأعتماد عليه فى النادي الأهلي ووضعه كارتيرون فى قائمة الراحلين.

7- محمود الجزار
مدافع النادي الأهلي والذى تعاقد مع الفريق أثناء تولي حسام البدري المهمة الفنية وعلى الرغم من المميزات التى يمتلكها اللاعب إلأ انه لم يستمر كثيرا ولم يتم قيده فى القائمة الأفريقية.

8- أحمد الشيخ 
صانع العاب النادي الأهلي يمتلك سمات كثيرا تجعله ضمن القوام الأساسي للفريق وهو من اللاعبيين الذى أثرت غضب عدد كبير من الجماهير بعدما تم الإعلان بعدم قيده فى القائمة الأفريقية وعلق الكثير على أنه مظلوم ولكنه لم يتمكن من لفت نظر الجهاز الفني.

9- مؤمن زكريا
جناح الفريق الأول بالنادي الأهلي لم يقدم مؤمن الأداء المميز خلال الفترة الماضية سواء فى التدريبات أو المباريات المستوي الذى يجعل الجهاز الفني متمسك به للموسم القادم فتم وضع أسمه ضمن قائمة الراحلين عن الفريق خلال الإنتقالات الشتوية المقبلة.

10- أكرم توفيق
لاعب خط وسط النادي الأهلي شبه الكثير بأنه خليفة حسام عاشور ووريث الشرعي له ولكنه لم يتمكن من إثبات ذلك فقرر الجهاز الفني بقيادة كارتيرون عدم وضع أسمه فى القائمة الأفريقية القادمة والبحث عن بديل سوبر لديه خبرات كثيرا وهذة أهم العناصر التى يفتقدها أكرم توفيق.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads