المواطن

عاجل
بالفيديو.. قيادات فلسطينية تدعو لمواجهة تحركات منظمة سينيما من أجل السلام  مستشار الديوان الملكي السعودي لشئون الشرق الأوسط وشمال أفريقيا يهنئ النائبة أميرة صابر عضو مجلس النواب لانتخابها رئيسًا مشاركًا للمبادرة العالمية لشباب البرلمانيين Global Young MP Initiative التابع جميلات توب موديل يؤكدن: شواطئ الغردقة هي الأجمل في العالم حبيبة الشاعر: اهتمام إعلامي دولي بالمسابقة.. والفعاليات دعاية قوية للسياحة المصرية باحثون صينيون يعلنون نجاح طريقة جديدة لعلاج سرطان الكبد* وزير التجارة والصناعة يلتقي محافظ بورسعيد لبحث تعزيز الأنشطة الصناعية والاستثمارية بالمحافظة من نجمه في فاشون لي نجمه في الاعلام رئيس النادي الدولي لسفراء السلام في نيويورك في اليوم الدولي للعيش معا بسلام " أؤكد من جديد على رفض الحروب وويلاتها ورفض واستبعاد النزاع المسلح كوسيلة لتسوية الخلافات بين الدول صادر عن الاتحاد العالمي للأشراف والقبائل العربية السر في التطوير..محافظ البحر الأحمر: اختيار الغردقة كثالث أفضل وجهة سياحية شهادة نجاح عالمية لمصر رئيس الوزراء يتفقد أعمال التشغيل التجريبي بالركاب للجزء الثالث من المرحلة الثالثة من الخط الثالث للمترو
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور .. هكذا كان عزاء الصحفي جمال خاشقجي في جدة

السبت 17/نوفمبر/2018 - 11:23 ص
دعاء جمال
طباعة
تداولت وسائل الاعلام صورًا لنجل الصحفي القتيل جمال خاشقجي وهو يقيم عزاء والده ، إلى جانب عدد من أفراد أسرته، في منزلهم الكائن بمدينة جدة السعودية، مجلس عزاء لوالده الراحل.

عزاء جمال خاشقجي

وأوضحت وسائل الإعلام أن صلاح نجل الصحفي السعودي الفقيد جمال خاشقجي أقام العزاء، فيما أقيمت فجر أمس الجمعة في المسجد النبوي بالمدينة المنورة، صلاة الغائب على خاشقجي، ثم أقيمت عليه في النهار صلاة الغائب في المسجد الحرام بمكة المكرمة.

ويذكر أن خاشقجي كان قد قتل في 2 أكتوبر الماضي وذلك داخل القنصلية السعودية في تركيا، فيما طالب شلعان الشلعان وكيل النيابة السعودية في المؤتمر الصحفي الذي عقده الخميس الماضي، بإعدام 5 من المتورطين في قضية قتل جمال خاشقجي.

وقال وكيل النيابة السعودية إن سلطات المملكة أوقفت في إطار التحريات 21 شخصا وتم توجيه التهم إلى 11 منهم، مضيفا أنه جرت إقامة الدعوى الجزائية بحقهم وإحالة القضية للمحكمة مع استمرار التحقيقات مع بقية الموقوفين "للوصول إلى حقيقة وضعهم وأدوارهم".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads