المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم 5 لاعبين يحتاجهم الزمالك في صفقات الشتاء

السبت 17/نوفمبر/2018 - 11:08 م
محمد عبدالغني
طباعة
اقتربت فترة الانتقالات الشتوية في شهر يناير المقبل والتي يسعي من خلالها كل فريق لتدعيم صفوفه بالصفقات القوية والمميزة التي تساعده على تحقيق نتائج إيجابية خلال الفترة المقبلة.

ودخل فريق الزمالك في حرب كبيرة مع باقي الأندية وذلك من أجل الحصول على توقيع عدد من اللاعبين المميزين الموجودين على الساحة المحلية والإفريقية والعربية.

وتستعرض "بوابة المواطن" أهم ٥ لاعبيين يحتاجهم الزمالك خلال الميركاتو الشتوي في يناير.

نتيجة بحث الصور عن طاهر محمد طاهر المواطن

1- طاهر محمد طاهر 

جناح فريق المقاولون العرب ومنتخب مصر الذي يسعي الزمالك للحصول على خدماته خلال شهر يناير وذلك بعدما ظهر بشكل مميز للغاية مع الذئاب وانضم على أثر ذلك إلى صفوف الفراعنة.

ويتميز طاهر محمد طاهر بقوة التسديد والقدرة على المراوغة في مساحات ضيقة داخل الملعب.

نتيجة بحث الصور عن باهر المحمدي بوابة المواطن

٢- باهر المحمدي 

مدافع فريق الإسماعيلي ومنتخب مصر الذي يعد من أفضل المدافعين فى بطولة الدوري المصري بجانب أنه من اللاعبين الجوكر والذي يجيد اللعب فى أكثر من مركز بخلاف المساك مثل الظهير الأيمن.

وأصبح باهر المحمدي يمتلك الخبرة الدولية بفضل مشاركته مع منتخب مصر أساسيًا في المباريات الأخيرة.

٣- مهاجم إفريقي 

يبحث مسئولو نادي الزمالك عن مهاجم إفريقي بدرجة سوبر وذلك للتعاقد معه خلال الفترة القادمة وهذا لحل أزمة رأس الحربة التى لم يتمكن كاسونجو وعمر السعيد وحميد أحداد من خلها.

نتيجة بحث الصور عن محمود متولي بوابة المواطن

٤- محمود متولي 

مدافع نادي الإسماعيلي الذي يأمل نادي الزمالك فى التعاقد معه وذلك لتعويض رحيل علي جبر إلى بيراميدز وسد الثغرات التى يعاني منها الزمالك حيث أن محمد عبد الغني المتواجد حاليا بصفة أساسية ينقصه المزيد من الخبرة.

ويبدو أن محمود متولي سيكون صراعَا شرسًا بين الأهلي والزمالك خاصة أن الأحمر يقاتل بقوة لضمه في الميركاتو الشتوي لعلاج أزمات الدفاع التي ظهرت برحيل أحمد حجازي وإصابة رامي ربيعة.

نتيجة بحث الصور عن طارق طه بوابة المواطن

٥- طارق طه 

لاعب خط وسط نادي الإسماعيلي يؤدي بشكل جيد منذ بداية الموسم وهو من اللاعبين المميزين ببطولة الدوري بجانب أنه يجيد تسجيل المزيد من الأهداف ويعد التعاقد مع اللاعب من أهم أولويات مجلس الإدارة في يناير المقبل.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads