المواطن

عاجل
حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الثلاثاء.. وزير الخارجية التركي يلتقي نظيره الأمريكي بواشنطن

الأحد 18/نوفمبر/2018 - 12:49 م
أحمد عبد الرحمن
طباعة
يتوجه وزير الخارجية التركي، مولود تشاووش أوغلو، الثلاثاء المقبل، إلى واشنطن للقاء نظيره الأمريكي مايك بامبيو، حسبما أعلنت وكالة الأناضول.

الثلاثاء.. وزير الخارجية التركي يلتقي نظيره الأمريكي بواشنطن  
وقال وزير الخارجية التركي، خلال كلمته في القنصلية التركية بمدينة نيويورك، إنه سيعرض خلال لقائه بنظيره الأمريكي تقييمًا شاملًا للعلاقات بين البلدين.

وأوضح تشاووش أوغلو، أن العلاقات بين الولايات المتحدة الأمريكية، وتركيا شهدت خلال الأشهر الماضية توترات شديدة، وذلك على أثر احتجاز أنقرة للقس الأمريكي، أندروا برانسون، بالإضافة إلى تمويل واشنطن لحزب قوات سوريا الديمقراطي في كردستان سوريا.

وأضاف ووزير الخارجية التركي، أن تعاون أمريكا مع قوات سوريا الديمقراطية على الرغم من الاعتراف بأنه امتداد لحزب العمال الكردستاني يعد خطأ فادح.

وكشف أوغلو، أن خارطة تركيا للقضاء على "الإرهاب" لا تقتصر على منبج فقط، بل تشمل إرساء الاستقرار شرقي نهر الفرات بالمناطق التي يحتلها التنظيم، مشيرة إلى أن في حال أحرزت تركيا تقدم في هذا الإطار، والقضاء على التنظيمات الإرهابية، حينها يمكن أن تستقر علاقاتنا مع الولايات المتحدة على أرضية سليمة، على حد قوله.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads