المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار الحوادث منتصف اليوم الأحد 18 نوفمبر 2018

الأحد 18/نوفمبر/2018 - 04:04 م
مي محمد
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية، نشرة بأهم وأبرز أخبار الحوادث التي وقعت على مدار الساعات الماضية، وحتى الساعة منتصف اليوم الأحد 18 / 11/ 2018.

جنايات القاهرة| السجن المشدد 6 سنوات لعاطل بتهمة تجارة المخدرات في القاهرة

قضت محكمة جنايات شمال القاهرة، المنعقدة بالعباسية، بالسجن المشدد 6 سنوات على عاطلين "مسجل خطر"، وذلك بتهمة حيازة مواد مخدرة " حشيش، وسلاح أبيض"، أثناء استعداده لترويجها بدائرة قسم المطرية.

بالصور والأرقام | إزالة التعديات علي أملاك الدولة

قامت الأجهزة الأمنية بمديريات أمن القاهرة، أسوان، الإسكندرية، الأقصر، الوادى الجديد، المنيا، الجيزة، سوهاج، أسيوط، البحيرة، الفيوم، والإدارة العامة لشرطة التعمير والمجتمعات الجديدة بشن حملات أمنية وإنضباطية أسفرت عن تحقيق العديد من النتائج الإيجابية.

نيابة أمن الدولة تجدد حبس المتهمين بخلية "كنيسة مسطرد" 15 يومًا

جددت نيابة أمن الدولة العليا، حبس 6 من العناصر الإرهابية 15 يومًا احتياطيا على ذمة التحقيقات التي تجريها النيابة في قضية "خلية كنيسة مسطرد".

الحرام مش دايم ..ثروة 90 مليون جنيه لأشقاء حصيلة غسيل الأموال والمخدرات

تمكنت مباحث الأموال العامة بالدقهلية، وبالتعاون مع قطاع الأمن العام، من حصر ممتلكات ثلاثة أشقاء لقيامهم بغسل الأموال حصيلة نشاطهم الإجرامي في تجارة المخدرات حيث قدرت ثرواتهم بمبلغ 90 مليون جنيه.


الضنا مبقاش غالي .. أم تستغل طفلها لحل نزاع قضائي

تمكن أمن الدقهلية، من إلقاء القبض على، سيدة بالدقهلية، وذلك لقيامها بالاشتراك مع والدها وشقيقها باختلاق واقعة اختطاف نجلها، واتهام أحد الأشخاص بارتكاب الواقعة لإجباره على حل النزاع القضائي القائم بينهم.


إحباط محتولة تهريب 69048 قرص لعقار سولبادين المخدر

نجحت إدارة شرطة مواني سفاجا، في إحباط محاولة تهريب كمية كبيرة من الأقراص المؤثرة على الحالة النفسية والعصبية إلى داخل البلاد.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads