المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة أخبار الحوادث منتصف اليوم الأحد 2 / 9 / 2018

الأحد 02/سبتمبر/2018 - 04:01 م
أحمد هلال
طباعة
تقدم "بوابة المواطن الإخبارية" نشرة أخبار حوادث الساعة الرابعة عصر اليوم الأحد 2- 9- 2018، والتي كان أبرزها:

تمكنت قوات قسم شرطة مدينة نصر ثاني من ضبط 3 متهمين لقيامهم بإكراه صاحب مكتب عقارات على توقيع وصولات أمانة، وضبط المجنى علية لتورطه فى قضية أخرى.
ألقت مباحث الأموال العامة بمديرية أمن سوهاج، القبض على على أحد الأشخاص " مستريح سوهاج" لقيامه بجمع 2.7 مليون جنيه من ضحاياه فى سوهاج.
تمكنت أجهزة الأمن بالقاهرة من إلقاء القبض على عامل بمطبعة؛ بتهمة تقليد العلامات التجارية والمطبوعات، دون ترخيص، بعين شمس.
تمكنت الإدارة العامة لمباحث الأموال من ضبط أحد الأشخاص لقيامه بالنصب والاحتيال على المواطنين والاستيلاء على مبالغ مالية بدعوى قدرته على تسفيرهم للعمل بالخارج 

أقدم سائق، يقيم دائرة مركز البلينا بسوهاج، على قتل زوجته خنقا باستخدام إيشارب، وذلك بسبب حدوث مشادة كلامية بينهما، وتم ضبط المتهم واعترف بارتكابه للجريمة.

أصدرت محكمة جنايات الجيزة، المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطرة، برئاسة المستشار معتز خفاجى، اليوم الأحد، قرارا بحجز جلسة إعادة إجراءات محاكمة متهم، فى القضية المعروفة إعلاميا بـ"أحداث مدينة الإنتاج الإعلامى"، لـ 8 أكتوبر للنطق بالحكم.

أصدرت محكمة استئناف القاهرة الجديدة، اليوم الأحد، قرارا بمد أجل الحكم فى الدعوى رقم 1403 لسنة 2016، المقدمة من المذيعة سارة خليفة حمادة ضد مطلقها محمود عبد المنعم الشهير "بكهربا" لاعب كرة القدم بنادي الزمالك على قيمة نفقة الزوجية، لجلسة 4 نوفمبر المقبل.

وجهت اليوم الأحد، رئاسة حى بولاق، حملة إزالة إشغالات، بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية داخل الحى، لرفع التعديات على الشوارع وإعادة المظهر الحضاري للشوارع.

تم القبض على سيارة تقوم ببيع منتجات لحوم فاسدة وغير صالحة للإستهلاك الآدمي بنطاق محطة المرج الجديدة.

قامت مباحث التموين بالقليوبية،بشن حملة على المصانع المخالفة التى تدار بدون ترخيص، أسفرت عن ضبط مصنع مكرونة بدون ترخيص وبداخله أدوات إنتاج، وتم التحفظ على المضبوطات وقامت النيابة بتولي التحقيق.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads