المواطن

عاجل
انتظرو ثلاثة شهور من المتعة والتشويق للبراعم والناشئين المعهد العربي "معتمد" ينظم :ويبينار علمي" حول "الأخطاء الطبية في الرعاية الصحية" خلال وقائع مؤتمرها العلمي ال٢٩ .. "إعلام القاهرة" تناقش التجارب الإعلامية في مجال التنمية المستدامة حجز محاكمة حسين الشحات في أتهامة بسبب محمد الشيبي مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة أخبار الحوادث منتصف اليوم الجمعة 31 / 8 / 2018

الجمعة 31/أغسطس/2018 - 04:01 م
أحمد هلال
طباعة
تقدم "بوابة المواطن الإخبارية" نشرة أخبار حوادث الساعة الرابعة عصر اليوم الجمعة 31- 8- 2018، والتي كان أبرزها

تصدت الإدارة العامة لشرطة ميناء الإسكندرية البحرى لجرائم تهريب البضائع، وتمكنت خلال 72 ساعة من ضبط 14 واقعة تهريب بضائع إلى داخل البلاد دون سداد الضرائب والرسوم الجمركية المستحقة عليها، وكذا واقعة تهريب بضائع محظورة.

ألقت مباحث الأموال العامة بمديرية أمن مطروح القبض على أحد الأشخاص لقيامه بالنصب على المواطنين والإستيلاء منهم على مبالغ مالية بزعم قدرته على تخصيص أراضى بالمحافظة.

تمكن ضباط مباحث قسم شرطة الموسكى القبض على عاطلين، لقيامهم بسرقة جهاز كمبيوتر "لاب توب"، وكذلك دراجة نارية، وتم إعادة السيارات المضبوطات لأصحابها.

نجحت قوة أمنية من مباحث قسم شرطة الأميرية، من إنقاذ سائق توك توك أثناء محاولة عاطلين الإستيلاء علي دراجته البخارية، تحت تهديد السلاح.

نجحت شرطة التموين، في الساعات الأولي من صباح اليوم، من ضبط 352 عبوة منتهية الصلاحية وغير صالحة للاستهلاك، وجاء ذلك بأحد محلات البحيرة. 

نجحت أجهزة البحث الجنائى بالجيزة، بالتنسيق مع أمن البحيرة، فى تحديد وضبط مرتكبى واقعة سرقة 56 ألف جنيه من قائد سيارة نقل بالإكراه.

ضبطت الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة، في الساعات الأولي من صباح اليوم، أحد الأشخاص القائمين علي الاتجار بالنقد الأجنبي، في السوق السوداء، وبحوزته عملات مالية متنوعة.

ألقت قوات قسم شرطة الدقى القبض على أحد الأشخاص لقيامه بانتحال صفة مندوب سفريات بإحدى شركات السياحية والاستيلاء على أموال المواطنين بزعم تسفيرهم لأداء فريضة الحج.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads