المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ديكو: برشلونة أمس عكس برشلونة اليوم

الإثنين 19/نوفمبر/2018 - 01:09 م
شهاب طاهر
طباعة
قال نجم برشلونة السابق ديكو أن يري الفريق حاليا مع أرنستو فالفيردي مختلف عن فترة تواجده ، وأشاد بقدرات الاسطورة الارجنتينية ليونيل ميسي.

وأكد ديكو : "البرسا خلال فترة تواجدي ليس هو برسا اليوم، كانت هناك صعوبة في تحقيق الألقاب، و عند قدومنا تمكنا من تغيير الإيقاع بعض الشيء، رونالدينهو كان مهماً جداً للنادي، و مع جيل تشافي، ميسي و إنييستا فقد وضعوا النادي في أعلى المراتب".

وأضاف: "أتذكر ميسي أول مرة و أشاهده اليوم فهو لم يتغير اطلاقاً، مازال يلعب بهدوء كبير وبسهولة تحركاته في الميدان، من المنطقي جداً أنّ لاعباً في سن الـ18 أن يكون خائفا مرتبكا لكن ميسي لم يكن كذلك، كان القدوم للبرسا هو حلم طفولة بالنسبة لي منذ أن رأيت روماريو، و عند قدومي لبورتو دائما ما كنت أفكر في البرسا".

وواصل حول أفضل من لعب بجانبهم في مسيرته: " كمقدمة هناك ميسي وكريستيانو فلا أحد كان يفكر أن يستمروا في أدائهم الجيد و الثابت طوال مدة، لكن من أذهلني كثيراً كان رونالدينهو الذي دائما سأراه الأفضل".

وختم حول علاقته مع رونالدينيو: " لم نكن نعرف بعضنا أنا وروني من قبل التواجد في البرسا، اندمجنا بسرعة مع بعض، صراحة يصعب التعبير عن الاوقات التي عشتها معه ومن الصعب مقارنة هذا الأمر مع أي أمر آخر، لقد كان ساحراً ".


هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads