المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"المركز الطبي العالمي" يستضيف المتحدث العسكري للقوات المسلحة

الأربعاء 03/أغسطس/2016 - 12:11 م
أسماء صبحي
طباعة
استضاف المركز الطبى العالمى العميد محمد سمير المتحدث العسكري للقوات المسلحة، في لقاء مفتوح مع أعضاء المركز من الأطباء والكوادر الفنية والإدارية.

وتناول اللقاء دور الإعلام العسكري فى مجابهة حروب الجيل الرابع وحرب المعلومات، ودور القوات المسلحة في حماية أمن واستقرار الوطن ودعم المجتمع المدني، وأهم التحديات والتهديدات الإقليمية والدولية التي تواجه الأمن القومي المصري وسبل مواجهتها، وأهمية التحلي بحسن الخلق بمفهومه الشامل وأثره العميق داخل القوات المسلحة.

وقام المتحدث العسكرى بتقديم التهنئة للسيد اللواء طبيب عمرو حجاب مدير المركز الطبي العالمي، ولجميع الأطباء والكوادر لحصول المركز على شهادة إعتماد اللجنة المشتركة الدولية "JCIA) "Joint Commission International Accreditation) وهي المعيار الذهبى للجودة عالميًا "Quality Gold Standard" لتقديم الخدمة الطبية بالمستشفيات.

ويساعد هذا الاعتماد على تحسين الخدمة والتعليم وكيفية الإرتقاء بالمستوى العام لكافة أفراد المستشفى الخاصة بجودة الخدمة الطبية وزيادة معاملات الأمان الخاصة بالمرضى.

ويعتبر المركز الطبي العالمي أول مستشفى عسكري في مصر وأفريقيا وخامس مستشفى عسكري على مستوى العالم في الحصول على شهادة اعتماد اللجنة المشتركة الدولية (JCIA).

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads