المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ المنوفية: المستشفى العسكري تستقبل المعدات الطبية آخر شهر نوفمبر

الأربعاء 03/أغسطس/2016 - 12:49 م
طباعة
استقبل الدكتور هشام عبد الباسط، محافظ المنوفية، مجموعة من قادة ورؤساء الأفرع الرئيسية بالقوات المسلحة، لمتابعة العمل بالمستشفى العسكري، للوقوف على مدى جاهزيتها لاستقبال المعدات الطبية .
حيث أشاد محافظ المنوفية، بالدور الذى تقوم به القوات المسلحة فى حماية وتنمية الوطن، مؤكدًا أن العمل بالمستشفى العسكري، أوشك على الانتهاء، وأنها ستكون جاهزة لاستقبال المعدات الطبية فى أواخر شهر نوفمبر القادم، وأن الافتتاح سيتم فور الانتهاء من التجهيزات والهيكل الإداري لها.
وأشار المحافظ إلى أن ما تم في هذا الصرح يعد انجاز غير مسبوق فى وقت قياسى، وأنه تم الانتهاء من الإنشاءات بنسبة 100%، كما أن أعمال التشطيبات وصلت إلى 90%.
فيما أكد قادة القوات المسلحة أن هذه المستشفى تعتبر صرح طبيي لخدمة المدنيين والعسكريين بمنطقة الدلتا عموما والمنوفية بشكل خاص .
الجدير بالذكر أن محافظ المنوفية كان قد تقدم إلى القوات المسلحة بطلب لإنشاء مستشفى عسكري لخدمة المدنيين والعسكريين بالمحافظة.
ووافقت القوات المسلحة بكل إعزاز وتقدير إيمانا منها بأهمية تطوير الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين، وسلم الدكتور هشام عبد الباسط، بتسليم الأرض إلى القوات المسلحة في 25يولية 2015، وبدأت الانشاءات في 21 أغسطس من نفس العام لإقامة مستشفى عسكري على مساحة مساحة 17 ألف متر مربع، تضم جميع التخصصات الطبية إلى جانب التخصصات الدقيقة في المخ والاعصاب والاورام بطاقة استيعابية 200 سرير .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads