المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار التوك شو الساعة الواحدة ظهر اليوم الثلاثاء 20 نوفمبر 2018

الثلاثاء 20/نوفمبر/2018 - 12:57 م
ياسمين شهاب
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية، نشرة أخبار التوك شو الواحدة ظهرا اليوم الثلاثاء 20 نوفمبر 2018، لأهم الأحداث والأخبار التي تم نشرها حتى هذه الساعة.

فيديو.. النائب صلاح حسب الله: أداء البرلمان يقيس بأسعار السلع والمنتجات

قال النائب صلاح حسب الله، المتحدث الرسمي باسم مجلس النواب، إن لو سعر كيلو السكر وصل إلى 5 جنيهات نصبح أفضل برلمان جاء إلى مصر، أداء البرلمان يقيس بأسعار السلع .

فيديو.. وزيرة البيئة: التنوع البيولوجي يعنى تنوع الحياة على الأرض

استضافت الإعلامية لبنى عسل، مساء أمس الأثنين الموافق 19 نوفمبر، وزيرة البيئة الدكتورة ياسمين فؤاد، في برنامج الحياة اليوم المذاع على فضائية الحياة، لمناقشة كل ما دار في المؤتمر الرابع عشر للتنوع البيولوجي .

فيديو | بطل العالم في الكاراتيه السابق: ببيع كشري وابني انتحر.. التفاصيل

عرض الإعلامي وائل الإبراشي، مساء أمس الإثنين الموافق 19 نوفمبر، تقريرًا عن بطل العالم في الكاراتيه السابق السيد عواد، الذى تحول إلى بائع كشري.

فيديو.. وزير الشباب عن أزمة السيد عواد: هنلاقى حل سريع بدلاً من عربية الكشري

قال أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، مساء أمس الإثنين الموافق 19 نوفمبر، إن الوزارة ستعامل مع مشكلة بطل العالم السابق في الكاراتيه السيد عواد، ويتم حلها في أسرع وقت.

فيديو.. الإعلامية ريهام سعيد للمدمنين: أنتم مش بنى أدمين

وجهت الإعلامية ريهام سعيد، مساء أمس الإثنين الموافق 19 نوفمبر،خلال حلقة برنامجها صبايا المذاع على فضائية الحياة، رسالة قاسية إلى للمدمنين، قائلة: " أنتم مش بنى أدمين ".

سيولة مرورية متوسطة في شوارع فيصل

شهدت منطقة وشوارع فيصل، صباح اليوم الثلاثاء 20 نوفمبر 2018 سيولة مرورية متوسطة، بالإضافة إلى منطقة المنيب، والطريق المؤدى إلى الأوتوستراد والتجمع، وكذلك في الاتجاه العكسي للقادم من المعادي لمناطق الجيزة، وكذلك الأمر في مناطق التجمع الخامس وفى طريقه للبساتين وزهراء المعادي.

سيولة مرورية بطريق صلاح سالم وكوبري أكتوبر

شهد اليوم السبت الموافق 20 نوفمبر 2018، سيولة مرورية على طريق صلاح سالم وكوبري السادس من أكتوبر حيث يشهد كل من الطريقين حركة مرورية منتظمة بكل المداخل المؤدية للطريقين.

تعرف على حالة المرور فى شوارع الدقى

شهدت شوارع وكباري ومحاور وميادين، منطقة الدقى، سيولة مرورية صباح اليوم الثلاثاء 20 نوفمبر، وكذلك الحال في شارع جامعة الدول العربية بداية من شارع السودان وحتى شارع البطل أحمد عبد العزيز في الشمال الغربي، وشارع البطل أحمد عبد العزيز من شارع جامعة الدول العربية وحتى شارع المتحف الزراعي "شارع نوال" في الشمال الشرقي.

فيديو.. رئيس جهاز حماية المستهلك: إنشاء منافذ للشكاوى لمواجهة جشع التجار

قال اللواء راضى عبد المعطى رئيس جهاز حماية المستهلك، أمس مساء الإثنين الموافق 19 نوفمبر، إن تم إنشاء منافذ في جميع ميادين الجمهورية لحل شكاوى المواطنين.

فيديو.. النائب مجدى مرشد: الرئيس السيسي يوصي بإعادة دراسة مواد قانون التجارب السريرية

استضاف برنامج المواجهة المذاع على فضائية اكسترا نيوز، مساء أمس الإثنين الموافق 19 نوفمبر، الدكتور مجدى مرشد رئيس لجنة الصحة بالبرلمان، لمناقشة قانون التجارب السريرية .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads