المواطن

عاجل
المعهد العربي "معتمد" ينظم :ويبينار علمي" حول "الأخطاء الطبية في الرعاية الصحية" خلال وقائع مؤتمرها العلمي ال٢٩ .. "إعلام القاهرة" تناقش التجارب الإعلامية في مجال التنمية المستدامة حجز محاكمة حسين الشحات في أتهامة بسبب محمد الشيبي مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط عدد من الأقراص المخدرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار المحافظات الساعة الرابعة عصر اليوم الثلاثاء 20 /11 /2018

الثلاثاء 20/نوفمبر/2018 - 03:51 م
خالد المصري
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية أبرز وأهم أخبار المحافظات التي وقعت على مدار الساعات الماضية وحتى منتصف اليوم الثلاثاء 20/ 11/ 2018.

رموا الجثة في الشارع.. إحالة مسئولي مستشفى خاص بدسوق إلى النيابة
أحال الدكتور إسماعيل عبدالحميد طه، محافظ كفر الشيخ، اليوم الثلاثاء، المسئولين عن مستشفى خاص بدسوق إلى النيابة العامة، وذلك بعد وفاة المواطنة " هدى ابراهيم الشاعر " 32 سنة، نتيجة اعطائها جرعة تخدير زائدة " البنج" أثناء إجراء عملية جراحية لاستئصال الزائدة الدودية، وذلك بحسب البيانات الأولية.

غدًا.. قافلتين طبيتين لمرضي الرمد والأطفال لخدمة أهالي واحة الداخلة
ينظم حزب مستقبل بمحافظة الوادي الجديد، صباح غد الأربعاء، قافلتين طبيتين، الأولى من مستشفيات مغربى للعيون، والثانية من مستشفيات القصر العيني، لأمراض الأطفال، بالتنسيق مع مؤسسة وفاء لمصر.

أسعار حلوى المولد النبوي الشريف بالغربية.. تعرف عليها
رصدت " بوابة المواطن " أسعار حلوى المولد النبوي الشريف 2018 داخل محلات بيع الحلوى بمراكز محافظة الغربية حيث التقت محررة البوابة بعدد من البائعين لمعرفة الأسعار بأكثر من محل.

انقطاع الكهرباء ليومين عن 4 مناطق ببني سويف.. تعرف عليها
أعلن قطاع كهرباء بني سويف، اليوم الثلاثاء، عن انقطاع التيار الكهربائي يومى "الأربعاء والخميس" منطقة عبدالسلام عارف، وعن منطقة الحميات، وشارع حلمى الملط، وخلف الإستاد، وذلك من الساعة 8 صباحا حتى الساعة 2 ظهراً .

صور.. الوادي الجديد تبدأ التوسع في مشروعات الصوب وإنتاج الأسمدة من المخلفات
أعلن محافظ الوادي الجديد، اللواء محمد الزملوط، اليوم الثلاثاء، عن خطة المحافظة في التوسع بمشروعات الصوب الزراعية وإنتاج الأسمدة " الكومبوست" من مخلفات النخيل والمخلفات الزراعية.

إطلاق ندوات برنامج تنمية الوعي التراثي للحفاظ على الهوية الوطنية بالشرقية
نفذت إدارة التراث الحضاري بالإشتراك مع الجهات المعنية، ندوات برنامج تنمية الوعي التراثي وترسيخ الهوية الوطنية تحت شعار " أنا المصري " للحفاظ على الهوية الوطنية .

تحرير 21 محضر مخالفات متنوعة في حملة تموينية بالشرقية
صرحت فايزة عبد الرحمن، وكيل مديرية تموين الشرقية ، بأن قطاع تموين جنوب ‏الشرقية قام بحملة تفتيشية برئاسة كمال البلتاجى رئيس القطاع بالاشتراك مع مباحث ‏التموين على الأسواق والمحال التجارية بمدينة العاشر من رمضان أسفرت عن تحرير 7 محاضر تموينية مخالفة.

مناقشة أعمال القومي للمرأة ببني سويف خلال عام 2018
قالت نرمين محمود، مقررة فرع المجلس القومي للمرأة ببني سويف، إنه تم عقد اجتماعا لمناقشة أهم ما تم إنجازه من أنشطة ومبادرات خلال عام 2018، وأهمها مبادرة الإقراض والادخار لتمكين السيدات من عمل مشروعات، حيث تم استهداف 300 سيدة لـ 5 قرى، وعمل 200 مشروع صغير.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads