المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الخارجية الروسية: مسؤولية موسكو عودة الأمن والاستقرار داخل الأراضي السورية

الثلاثاء 20/نوفمبر/2018 - 04:14 م
أحمد عبد الرحمن
طباعة
قال وزير الخارجية الروسي، سيرغي لافروف، اليوم الثلاثاء، خلال الاجتماع العام للمجلس الروسي للشؤون الدولية في موسكو، إن القوات الروسية لعبت دورًا هام في إعادة الاستقرار والأمن داخل الأراضي السورية، حسبما أعلنت شبكة روسيا اليوم.

سيرجي لافروف وسوريا

وأفادت شبكة روسيا اليوم نقلًا عن وزير الخارجية الروسي قوله: إن بلاده تساهم في إيجاد حلول سياسية للعديد من الأزمات والنزاعات، لاسيما في سوريا".

وتابع سيرغي لافروف، أن العمليات العسكرية التي تشنها القوات الروسية من أجل القضاء على التنظيمات الإرهابية الدولية، وتحرير الأراضي السورية من قبضة تلك التنظيمات لعودة الأمن والاستقرار لدمشق.

وفي السياق نفسه، أعلن الرئيس الروسي، خلال الأشهر الماضية، تنظيم قمة ثنائية بين نظيره الروسي والإيراني في العاصمة الإيرانية طهران، وذلك من أجل التوصل لحل للأزمة السورية، والقضاء على التنظيمات الإرهابية، ولكن لم تحقق القمة الأهداف المرجوة لها.

ولذلك دعا الرئيس الروسي لعقد اجتماع مع نظيره التركي في شوتسي، وخلال اللقاء تم الاتفاق على تجريد التنظيمات الإرهابية من الأسلحة الثقيلة، واعتبار إدلب منطقة منزوعة السلاح.

وكما قام الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، خلال الأيام الماضية بتنظيم قمة رباعية، جمعت بين نظيره الروسي، والفرنسي، والألماني، وتم الاتفاق أثناء القمة على تشكيل لجنة تعديل الدستور السوري برعاية روسية، وضرورية القضاء على التنظيمات الإرهابية، وسرعة التوصل لحل حول التسوية السورية.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads