المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تقرير.. صفقات استعصت على برشلونة

الأربعاء 21/نوفمبر/2018 - 01:03 ص
عبدالرحمن السيد
طباعة
بعدما دخل فريقي مانشستر سيتي وليفربول الإنجليزيين في سباق خاص مع العملاق الكتالوني برشلونة من أجل الحصول علي خدمات الثنائي الهولندي ماتياس دي ليخت وزميله فرانكي دي يونج لاعبا فريق أياكس الهولندي، بدأت تحوم الشكوك حول قدرة البرسا على استقطاب الثنائي أم أن للثنائي الإنجليزي رأي أخر؟

 وترصد لكم بوابة المواطن الإخبارية صفقات استعصت علي برشلونة: 

1- أنطوان جريزمان:

حاول فريق برشلونة الإسباني استقطاب النجم الفرنسي من صفوف أتليتكو مدريد الإسباني خلال الموسمين الماضيين، حيث كان البرسا علي استعداد لدفع 88 مليون جنيه إسترليني قيمة كسر عقد النجم الفرنسي مع فريق العاصمة الإسبانية من أجل ضمه في الصيف الماضي، إلا أن إدراة الروخيبلانكوس تمسكت باللاعب وقررت تجديد تعاقده. 

2- ألفارو أودريوزولا:

وضع فريق برشلونة عينه علي الدولي الإسباني ألفاروا أودريوزولا المدافع الأيمن لفريق ريال سوسيداد خلال الصيف الماضي من أجل الحصول علي خدماته، نظراً لتراجع مستوي سيرجيو روبيرتو وعدم الثقة في إمكانيات البرتغالي سيميدو.

إلا أنه أتت الرياح بما لا تشتهي السفن واستطاع الغريم التاريخي ريال مدريد خطف اللاعب وضمه رسمياً من النادي الباسكي ، ليرتدي اللاعب قميص الميرنجي خلال الموسم الحالي بعدما كان قاب قوسين أو أدني من قلعة كامب نو.

3- داني سيبايوس:

لم يختلف كثيراً سيناريو نجم الوسط الإسباني داني سيبايوس عن زميله أودريوزولا، حيث وضعت إدارة برشلونة أعينها علي لاعب ريال بيتيس صاحب الـ21 عاماً لتدعيم خط الوسط، وذلك نظراً لما قدمه من أداء لافت للنظر كان به الأكثر مراوغة في دوري يحمل أيقونتين كرونالدو وميسي حينها، إلا أن الداهية بيريز استطاع تغير وجهة نجم وسط منتخب إسبانيا الشاب من إقليم كتالونيا إلي العاصمة مدريد.

4- أدريان رابيو:

يحاول فريق برشلونة في الموسمين الأخيرين الحصول علي توقيع النجم الفرنسي أدريان رابيو لاعب خط وسط باريس سان جيرمان الفرنسي، من أجل تدعيم خط وسط البلوجرانا وذلك نظراً لكبر سن كلاً من بوسكيتس وراكيتيتش ثنائي الوسط الأساسي بالفريق وتخطيهم سن الثلاثين عاماً.

إلا أن ناصر الخليفي وإدارة فريق العاصمة الفرنسية لا تزال تتمسك باللاعب ومازال بارتيميو وإدارة البلوجرانا عاجزة عن إتمام التفاوض.

5- بول بوجبا:

لايزال الغزال الفرنسي هو الهدف الأكبر للبرسا بالحصول علي خدماته في الميركاتو الشتوي القادم، وذلك بعدما أقنعت إدارة برشلونة وكيل اللاعب مينو رايولا بالضغط علي إدارة ناديه مانشستر يونايتد الإنجليزي من أجل السماح له بالرحيل، وذلك بعدما فشل البلوجرانا في الحصول علي خدماته خلال الميركاتو الماضي.

بالإضافة إلي ظهور يوفنتوس الإيطالي فريق اللاعب السابق في الصورة بشكل قوي من أجل استعادته وهو ما قد يحطم خطط برشلونة في انتداب بوجبا.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads