المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الليلة.. الأهلي يسعي للفوز على الوصل الإماراتي في البطولة العربية

الخميس 22/نوفمبر/2018 - 10:14 ص
إسلام عبدالتواب
طباعة
يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره الوصل الإماراتي في الخامسة والنصف من مساء اليوم الخميس، على استاد زعبيل، في إياب دور الـ 16 من بطولة كأس زايد للأندية الأبطال.


وكانت مباراة الذهاب التي أقيمت على استاد برج العرب الإسكندرية، انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، ويحتاج الأهلي للفوز بأي نتيجة من أجل التأهل لدور الـ8.

ويسعي الفرنسي باتريس كارتيرون، لتحقيق الفوز والتأهل لدور الـ8، لتخطي أزمة خسارة لقب دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي التونسي، ومصالحة الجماهير الحمراء.

وقال كارتيرون في المؤتمر الصحفي:تحدثت مع اللاعبين، وحثثتهم على ضرورة تحقيق الفوز، والعودة للطريق الصحيح لاستعادة الانتصارات والبطولات، و سوف نخوض مباراة الوصل بكل قوة لإسعاد جماهير الأهلي، وقادرون على العودة بقوة بداية من مواجهة الوصل ".

يخوض الأهلي المباراة بقائمة تضم 20 لاعبا هم:محمد الشناوي – شريف إكرامي – علي لطفي – سعد سمير – ساليف كوليبالي – أيمن أشرف – صبري رحيل – أحمد علاء– أكرم توفيق – كريم وليد "نيدفيد" – حسام عاشور – هشام محمد – وليد سليمان – ناصر ماهر – إسلام محارب – محمد شريف – أحمد الشيخ – أحمد حمودي– وليد أزارو – مروان محسن – صلاح محسن.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads