المواطن

عاجل
مستشارة التغذية بـ«معجزة الشفاء»: خبز النحل وحبوب اللقاح يكافحان هشاشة العظام رئيس جامعة الزقازيق يكرم فريق كرة القدم الخماسية الفائز بالمركز الأول بمهرجان الأنشطة الطلابية بالسويس تكريم أول مصري وعربي يحصل على الدكتوراه الفخرية من الجامعة الأوروبية بالإمارات في العمل التطوعي والخدمي عمال الجيزة تتعهد للمحافظ بمزيد من العمل و الإنتاج بمناسبة الاحتفال بعيد العمال: المهيرى : نثمن شراكة الحكومة والقطاع الخاص فى صياغة صناعة مستدامة وزير التجارة والصناعة يرافق رئيس الوزراء البيلاروسي خلال تفقد الشركة الدولية للصناعات والمشروعات وكيل العلامة التجارية البيلاروسية "ماز" في مصر الفنون التطبيقية بالجامعة المصرية الروسية تكشف أهم الأنشطة الطلابية.. صور شباب الصحفيين إلي أبواق الإخوان الإعلامية : أين حمرة الخجل يا ولاد الإرهابية رئيسا وزراء مصر وبيلاروسيا يشهدان توقيع مُذكرة تفاهم لتعزيز التعاون في مجال الاستثمار بين البلدين الرئيس السيسي يستقبل سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أبرز أخبار الرياضة العالمية اليوم الخميس 22 -11 - 2018

الخميس 22/نوفمبر/2018 - 11:40 ص
شهاب طاهر
طباعة
تقدم " بوابة المواطن " أهم أخبار الرياضة العالمية اليوم الخميس 22 - 11 - 2018 ، وتشمل أبرز وأهم الاحداث في عالم الساحرة المستديرة.

رابيو يقترب من برشلونة

نشرت صحيفة " الموندو ديبورتيفو " الكاتالونية أن ادريان رابيو نجم باريس سان جيرمان اقترب من الانتقال لبرشلونة خلال سوق الانتقالات الصيفية.

ألفونسو ديفيز ينضم لتدريبات بايرن ميونيخ

أنضم النجم ألفونسو ديفيز لتدريبات بايرن ميونيخ الألماني وهو صفقة الدوري الامريكي التي تعاقد معها البافاري الصيف الماضي وقال : "أريد تطوير نفسي كل يوم في التدريب. أريد أن أعمل بجد قدر استطاعتي وآمل أن أحصل على بعض المباريات ".

بينما قال المدير الرياضي حسن صالح حميديتش عنه أن : " ديفيز سيكون جزءً من الفريق ومتاح للعب بدايةً 4 يناير. نحن متحمسون له. أنا متأكد من أنه سيتطور هنا في بايرن ويساعدنا. أتمنى له التوفيق والنجاح".

ديبالا يعلق على اهتمام بايرن ميونيخ

علق النجم الأرجنتيني باولو ديبالا على اهتمام بايرن ميونيخ بضمه : " أنا سعيد للغاية باللعب في يوفنتوس ، لدينا أهداف كبيرة نريد تحقيقها و أنا أركز على ذلك ، سوق الإنتقالات لا تعنيني".

ميلان مهتم بضم فان دي بيك

نشرت سكاي إيطاليا أن ميلان الايطالي مهتم بضم اللاعب الهولندي فان دي بيك وقد بدأ اتصالاته مع وكلاء اللاعب من أياكس ، وحسب فابريزيو رومانو فان اللاعب منح موافقته على الانتقال، ليوناردو يريد الأستفسار عن المنافسة وقيمة اللاعب المراقب من روما وعدد من الأندية الانجليزي، من صعب إتمام الصفقة في يناير واي مفاوضات ستكون من اجل الصيف.

ويهتم ميلان أيضا بخدمات المدافع الهولندي كيني تيتي لاعب ليون الفرنسي وكذلك مدافع ناد يوفنتوس الايطالي مهدي بن عطية في يناير المقبل حيث يواجه جاتوزو أزمة في الدفاع.

ديربي ميلانو على ضم نجم ساسولو

نشرت صحيفة " لاجازيتا ديلو سبورت " الايطالية أن ديربي ميلانو على سينسي، الانتر يضع عينيه على اللاعب ومستعد لتحدي ميلان ، الروسنيري يريد الصفقة لسوق يناير بينما النيراتزوري مستعد للانتظار حتى الصيف، ساسولو يدرك تحركات ميلان والعلاقة بين الطرفين ممتازة ولكن ليوناردو يتباطئ بانتظار قرارت الاتحاد الاوروبي.

تشيلسي والفيفا يودعان ديديه دروجبا

نشر حساب تشيلسي الانجليزي عبر تويتر وداع للنجم الايفواري ديديه دروجبا وعلق عليه : " استمتع باعتزالك، شكرا على الكثير من اللحظات الرائعة "، ونشر حساب الفيفا : " افضل لاعب في افريقيا مرتين ، فاز بدوري الابطال وقاد المنتخب لكأس العالم للمرة الأولي في تاريخه ، دروجبا استمتع باعتزالك وتهانينا على المسيرة الرائعة".

نجم فيورنتينا يرد على اتهامات التحايل مع الحكام

قال فيردريكو كييزا نجم فيورنتينا الايطالي لموقع كالتشيو ميركاتو : " انا لاعب اقوم بالمراوغات ، هدفي تخطي المنافس ويمكن أن اسقط اكثر من مرة ولكن ما يهمني العودة مجددا ، لم افكر في الحصول على ضربة جزاء أمام اتالانتا ".

وأضاف: " انه دائما لشرف لي أن ارتدي قميص المنتخب ، انتصارنا على الولايات المتحدة كان مهما وأود ان اشكر مانشيني وانا سعيد لكوني جزء من المجموعة " .

صراع ألماني على مهاجم لايبزيج

نشرت صحيفة " سبورت بيلد " الألمانية ان بايرن ميونيخ وبوروسيا دورتموند مهتمان بضم مهاجم لايبزيج تيمو فيرنر ويرتبط اللاعب ايضا بالدوريات الانجليزية والاسبانية والايطالية.

يوسين بولت يتلقي عرضا من فريق روبينيو

تلقي البطل الأوليمبي يوسين بولت عرضا من فريق سيواس سبور التتركي في النصف الثاني من الموسم الحالي ويضم الفريق التركي كل من أرونا كونيه وروبينيو ، وكان بولت قد انهي اختباره بفريقه سنترال كوست الاسترالي ورحل بعدما فشلا في التوصل لإتفاق بشأن الحقوق التجارية.

وقال بولت حول مستقبله : " تلقيت عروضا من العديد من الأندية وسأتخذ قراري نهاية نوفمبر ، سواء بالاستمرار او نهاية حلمي ، الامر لا يتعلق بالمال ابدا".

فينجر يشبه كأس العالم ببطولة أوروبية

شبه أرسين فينجر مدرب أرسنال الانجليزي كأس العالم 2018 في روسيا ببطولة أوروبية وقال لصحيفة " ليكيب " : " اتمني ان تكون النسخة المقبلة من كأس العالم أكثر قوة ومونديال 2018 كان رائعا ولكنه اشبه ببطولة اوروبية مع ضيف وحيد وهو المنتخب البرازيلي".

وأضاف: " لا يوجد منتخب في أمريكا الجنوبية باستثناء البرازيل ، وهو قوي بما فيه الكفاية للفوز بالمونديال، ولا يوجد منتخب افريقي او اسيوي قوي ، الافضلية حاليا لمنتخبات اوروبا واتمني ان تكون المعايير اكثر اتزانا في المستقبل".

نجم برشلونة يؤيد عودة نيمار

رحب كارليس ألينيا نجم برشلونة بعودة نيمار دا سيلفا للفريق الكاتالوني، وقال: " لن يوجد أحد سيغلق الباب أمام نيمار انه من افضل اللاعبين في العالم ولكن يجب أن يقرر مستقبله ، نيمار موهبة فريدة وبإمكانية تحسين مستوي النادي و اذا كانت تلك رغبة النادي سنرحب جدا بعودته".

وحول ديمبلي قال : " داخل غرفة الملابس هو شخص مرح للغاية ويحب المزاح ولكنه يركز للغاية في الملعب، لديه بعض الاخطاء والاسماء الكبيرة تنصحه ولكن يجب ان نضع في الاعتبار انه صغير في السن وأتي من خارج النادي وهو يساعد الفريق ويجب ان نساعده وهو موهبة كبيرة ".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads