المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أخبار الدوري الانجليزي 18-11-2018

الجمعة 16/نوفمبر/2018 - 10:54 ص
شهاب طاهر
طباعة
تقدم " بوابة المواطن " أخبار الدوري الانجليزي اليوم 18-11-2018 ، وتشمل العديد من الأحداث الهامة و المتعلقة أيضا بفوز منتخب إنجلترا أمس على منتخب أمريكا بثلاثية نظيفة .

مهاجم بورنموث : روني أسطورة وسعيد بالتسجيل

أكد مهاجم بورنموث كالوم ويلسون أنه سعيد بالتسجيل ضد أمريكا وأشاد ب " واين روني " وقال : " لا أستطيع وصف أي شئ ، سأفتخر بهذه الليلة طيلة حياتي ،روني أسطورة انجليزية ، شرف عظيم أن تلعب معه ، انتهي فصله معنا وبدأ عملنا الان ، قبل دخول راشفورد اعتقدت ان لدي بعض الوقت للتسجيل وسأفتخر بهذا طيلة حياتي ".

ميلان يجهز عرضا للتعاقد مع فابينيو

نشرت صحيفة " ذا صن " البريطانية أن نادي ميلان الإيطالي يجهز 40 مليون باوند للتعاقد مع فابينهو لاعب ليفربول في يناير المقبل.

نيمار : ايمري سيجلب العديد من الأمور الجيدة لأرسنال

أكد نيمار دا سيلفا نجم باريس سان جيرمان حول آوناي آيمري أنه مدرب مميز وقال : " أنا سعيد لأنني عملت معه لأنه شخص يبذل جهداً كبيراً وأعتقد بأنه سيجلب العديد من الأمور الجيدة لارسنال والذي يعتبر نادي مهم وكبير في انجلترا”

وحول ريتشارليسون نجم إيفرتون قال : " ريتشارلسون يملك القدرة على حسم المباريات وأن يؤدي بمستوى مميز وهو يقوم بذلك في ايفرتون، أتوقع أن يواصل تطوره خلال مسيرته وأتمنى أن أستطيع مساعدته ليحقق أهدافه” .

ارسين فينجر : اشعر بالاحباط من البطولات

تحدث ارسين فينجر محلل بي ان سبورت و المدرب الفرنسي حول مستقبله : " لا أشعر باني اعتزلت ولكن اشعر بالاحباط من البطولات ، انا شخص تنافسي وهناك امور افتقدها وكذلك لا افتقدها وهي الامور التي تكون محيطة باللعبة واكون مجبرا على التعامل معها " .

وأضاف : "المنافسات والإنجازارت التي تحققها مع الفريق واللحظات العاطفية التي تتشارك بها وكل اللحظات الجيدة والسيئة فبكل تأكيد أفتقد لهذا، لأنني قضيت حياتي بهذا المجال ، اول يوم بعد مغادرتي لأرسنال شعرت اني تائها ".

تشيلسي متهم في دفع مبالغ غير قانونية

نشرت صحيفة " الديلي ميل " البريطانية أن هناك اتهام جديد على تشيلسي من تسريبات نشرت بصحيفة دنماركية بقيامهم بدفع مبالغ غير قانونية لوالد كريستينسن من اجل انتقال اللاعب .

المستندات التي نشرتها صحيفة Politiken الدنماركية، أشارت بإن والد كريستنسن تم تعيينه ككشاف بنفس اليوم الذي إنضم اندرياس لنادي بروندبي الدنماركي عام 2012، وأن والد اللاعب كان يستلم بإتفاق مع تشيلسي بإستلام 11,400 ألف باوند شهرياً بالإضافة لقيمة الضرائب لمدة 4 سنوات.

مانشستر يونايتد مهتم بضم جودين

نشرت صحيفة " الميرور " البريطانية أن مانشستر يونايتد عاد مجددا ليظهر إهتمامه بضم جودين من أتلتيكو مدريد .

سيسوكو : وينكس يذكرني بجيرارد

أكد موسي سيسوكو نجم توتنهام عن زميله هاري وينكس أنه لاعب رائع ويذكره بستيفن جيرارد : " يمتلكان نفس طريقة اللعب ، ويتطور يوم بعد يوم ولديه ثقة كبيرة للغاية ، يمتلك الجودة للعب للمنتخب الانجليزي ، عمره صغير وموهبته ستنفجر ".

ولفر هامبتون مهتم بالتعاقد مع روخو

نشرت بيرمنجهام ميل أن ولفرهامبتون مهتم بالتعاقد مع ماركو روخو في يناير المقبل. اللاعب يرغب بمغادرة مانشستر يونايتد في يناير بسبب قلة مشاركته مع الفريق.

بايرن ميونيخ قريب من حسم التعاقد مع رامسي

نشرت صحيفة " الديلي ميل " البريطانية ان بايرن ميونيخ قريب من حسم التعاقد مع آرون رامسي في الصيف المقبل بشكل مجاني.

روني : طلبت من هاري كين أن يسلمني الجائزة

تحدث واين روني بعد فوز منتخب انجلترا على أمريكا بثلاثية نظيفة ومشاركته في مباراته الوداعية وقال : " طلبت من هاري كين أن يكون هو من يسلمني الجائزة [أكثر من سجل اهداف لانجلترا] لاني أعلم أنه سيحطم رقمي في المستقبل ، كان من الرائع أن أكون هناك أمام المشجعين مرة أخرى وكان الأمر مميزًا بالنسبة لي ولعائلتي ".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads