المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

4 أسباب أغرقت سفينة المصري البورسعيدي

الخميس 22/نوفمبر/2018 - 06:58 م
محمد عبد الغني
طباعة

وقع نادي المصري البورسعيدي فى فخ الهزيمة القاسية أمام نظيره حرس الحدود أمس بثلاثية دون رد فى المباراة التى أقيمت بينهم على استاد المكس بالإسكندرية وذلك ضمن مباريات الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز لموسم 2018\2019.

 

يمر فريق المصري البورسعيدي بمرحلة صعبة للغاية حيث أنه يحارب خلال المباريات القادمة من أجل الصعود الى منتصف جدول الدوري وذلك بعدما تحدث عنه الجميع أنه سيكون منافسًا قويًا.

 

وترصد "بوابة المواطن" العديد من الأسباب التى جعلت المصري البورسعيدي يسقط بهذا الشكل


 Ù†ØªÙŠØ¬Ø© بحث الصور عن التوأم حسن بوابة المواطن


1- رحيل التوأم

 

لا شك أن رحيل التوأم حسام حسن المدير الفني السابق وإبراهيم حسن مدير الكرة له تأثير قوي وسلبي فى نتائج الفريق حيث أنهم من صنعوا هذا الجيل من اللاعبين خلال تواجدهم فى الجهاز الفني خلال المواسم السابقة.

 

2- غياب الثقة


عقب الهزيمة التى تعرض لها المصري البورسعيدي فى مباراة قبل النهائي من بطولة الكونفيدرالية الإفريقية وغابت الثقة تماما عن جميع اللاعبين وهذا ما هو وضح عليهم خلال مباريات الدوري المصري الممتاز.

 

3- الجهاز الفني للمصري

 

لم يتمكن مجلس إدارة النادي المصري من اختياره لجهاز فني جديد لخلافة حسام حسن المدرب السابق حيث أن ميمي عبدالرازق تولة المهمة وهو غير مؤهل لها تماما بالإضافة أنه لا يمتلك نفس الروح والعزيمة التى كان يزرعها العميد فى اللاعبين قبل كل مباراة.

 

ونشبت أزمة عند رحيل ميمي عبد الرازق بعد أن أعلن المجلس إقالته دون إخطاره بشكل رسمي بعد الخسارة بثلاثية من حرس الحدود وهو ما دفعه للهجوم على مصطفى يونس مدير الكرة.

 

ومن المنتظر أن يتولى مصطفى يونس مدير الكرة منصب المدير الفني للفريق بشكل مؤقت حتى يتم التعاقد مع مدرب جديد بعد أن رفض أحمد حسام ميدو المدير الفني السابق لدجلة تولي المسئولية في الوقت الحالي.

نتيجة بحث الصور عن المصري البورسعيدي

 

4- الغيابات والإصابات


أثرت الغيابات وإصابات اللاعبين فى نادي المصري البورسعيدي على النتائج خلال الفترة الماضية حيث كانت تلك الغيابات بسبب الإيقاف والإصابة والتى جاء على رأسهم ثنائي نجوم الفريق أحمد شكري ومحمد كوفي.

 

 

 

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads