المواطن

عاجل
هشام المهدي: مجمع مانع بن حشر الطبي الرياضي .. شامل وبضمان جوده وخدمه ممتازة رئيس هيئة النيابة الإدارية يصدر حركة تنقلات سيناء العبور الي التنمية جهود القوات المسلحة مستمرة شباب الصحفيين» تشيد بحملة مقاطعة الأسماك: "عملوها الرجالة" نقيب مهندسي أسيوط يشيد باحتضان الجامعة التكنولوجية لفعاليات أسبوع شباب الجامعات والمدارس اقتصادي يتوقع تراجع سعر الدولار مقابل الجنيه لـ 40 جنيه الفترة المقبلة بعد دخول سيولة دولارية كبيرة لمصر وزير التجارة والصناعة يبحث مع وزير المشروعات الإيطالي سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين رئيس الوزراء يبحث مع مسئولي إمارة الفجيرة وشركة بروج للاستثمارات والغاز خطط التوسع المستقبلية في السوق المصرية محافظ البحر الأحمر يستقبل السفيرة الأميركية لبحث أوجه التعاون المشترك وفرص الاستثمار السياحي والتنموي الجامعة المصرية الروسية تنظم ندوة توعية عن الإستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد.. صور
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الموضة في أسبوع .. مهرجان القاهرة السينمائي يتحول إلى عرض للإزياء

الجمعة 23/نوفمبر/2018 - 04:50 م
أسماء حامد
طباعة
تعتبر النجمات هن إيقونة الموضة والجمال، وتحرص النساء على متابعتهن لمعرفة أحدث إطلالات الموضة والجمال.

لذلك ترصد "بوابة المواطن" كعادتها الموضة في أسبوع.
الموضة في أسبوع
الموضة في أسبوع

أطلت فيفي عبده في بداية هذا الأسبوع، بفستان رائع  باللون الأزرق الملوكي مع تصميم غاية في الأنوثة أبرز جمال جسمها مع قصة السمكة، وعاري من منطقة الصدر لتكتمل منظومة الأنوثة، مع أكتاف متدلية، كما حرصت فيفي على اختيار قطعة مجوهرات رائعة قلادة ماسية ومرصعة بخرزة زرقاء، وأيضا تصفيفة شعر مميزة .

وبدت فيفي أصغر من سنها الحقيقي، ونشرت صور هذه الإطلالة على حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور انستجرام.
الموضة في أسبوع ..
ليلى علوى ملكة مهرجان القاهرة

حيث  أطلت ليلى علوي خلال افتتاح المهرجان، بفستان غاية في الأناقة والجاذبية والإثارة، مع التل البيج ومطرز بالكامل بتطريزات فضية رائعة، وأيضا أرتدت عقد ماسي وخاتم كبير، وبدت كالملكة المتوجة وخطفت الأنظار في حفل الافتتاح.

وكشفت ليلى على  حسابها  الرسمي على موقع تبادل الصور انستجرام، عن إن الفستان من تصميم المصمم هاني البحيري، ومجوهرات المواردي، وتصفيف الشعر لدى محمد الصغير.
الموضة في أسبوع ..

ريهام حجاج الإطلالة الأبرز والأكثر إثارة

كما أطلت ريهام حجاج خلال حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ40 بفستان أحمر غاية في الجاذبية والأثارة.

وكشف زهير مراد عبر حسابه الشخصي على انستجرام إن فستان ريهام حجاج من توقيعه.
الموضة في أسبوع ..

وأيضا حرصت نيللي كريم بالظهور بإطلالة غاية في الروعة والجاذبية والأثارة في افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي 2018، مع فستان من الجلد الأسود الذي أبرز جمال جسدها، بتصميم رائع وعاري من منطقة الصدر، ومزين بتطريزات رائعة في منطقة الخصر، وأرتدت حقيبة صغيرة باللون الأحمر القطيفة، وطبقت مكياجا لا مثيل له مع أحمر الشفاه الأحمر، حيث بدت غاية في الأنوثة والجاذبية.

ونشرت نيللي صور تلك الإطلالة على حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور إنستجرام.
الموضة في أسبوع ..
إطلالة درة مع فستان برنسيس

وأيضا كشف زهير مراد عن إن فستان دره خلال المهرجان من تصميمه، حيث جاءت بفستان بقصة البرنسيس الرائعة.
الموضة في أسبوع ..
إطلالة بوسي شلبي بالفضي

ولكن بوسي شلبي  حرصت على الظهور هذا الأسبوع خلال حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ20،  بإطلالة مليئة بالثقة والحيوية، حيث أرتدت فستان فضي مضيء، ذات فتحة أمامية ومزين بالشراشيب، حيث جاءت تلك الإطلالة غاية في الجرأة، والاختلاف.

كما  اختارت بوسي لون شعر بلاتيني يتناسب مع لون الفستان الفضي، وطبقت مكياج رقيق غاية في الروعة منحها مزيد  من الثقة حيث جعلها تبدو أصغر من عمرها الحقيقي.
الموضة في أسبوع ..
إطلالة شيرين رضا مثيرة

كما أطلت شيرين رضا خلال مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ40، بفستان غاية في الروعة والجاذبية، بإطلالة لامثيل لها تجمع بين الأنوثة والإثارة والجرأة والرقي في نفس الوقت، فجاء الفستان مطرز بالكامل من أعلى، ثم استخدام الخيوط الذهبية في الجزء السفلي، مع قماش الشيفون الشفاف في منطقة الخصر لإبراز جمال جسمها، كما طبقت مكياج غاية في الرقة وتصفيفية شعر مميزة.
الموضة في أسبوع ..
فيفي عبده تشع بالذهبي في مهرجان القاهرة 

 في أخر هذا الأسبوع، خطفت فيفي عبده الأنظار خلال حضورها حفل المهرجان بإطلالة رائعة وغاية في الجاذبية والإثارة بفستان باللون الذهبي المشع، ونشرت تلك الإطلاله على حسابها الشخصي على انستجرام.
الموضة في أسبوع ..
ولمشاهدة باقي إطلالات النجمات خلال هذا الأسبوع في افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي من هنا
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads