المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تراشق بالكلمات بين ماورو إيكاردي و سيرجيو روميرو

الجمعة 23/نوفمبر/2018 - 03:52 م
شهاب طاهر
طباعة
قال ماورو إيكاردي نجم منتخب الأرجنتين ان الجيل السابق من المنتخب قد وضع عليهم ضغوطات كبيرة ، وأنه يتمني عودة ليونيل ميسي للمنتخب .

وأكد إيكاردي "الجيل السابق من لاعبي المنتخب وضعوا على أكتافنا ضغوطات كبيرة بسبب خسارتهم لثلاث نهائيات ، في الفترة الماضية عندما تواجدت في المنتخب لم أشعر أن اللاعبين بينهم صداقة مثلما يحدث الآن حيث تجمع صداقة كبيرة " .

وأضاف : " الجميع يبحث عن الأفضل للمنتخب، تمثيل المنتخب هو الشيء الأكثر جمالاً بالنسبة لنا كلاعبين شباب ، ميسي ؟ ننتظر ليو ، هو أفضل لاعب في العالم، الجميع يريد لاعب مثله، آمل أن يتواجد معنا في المباريات القادمة وفي كوبا أمريكا ".

و علق حارس التانجو سيرجيو روميرو حول حديث إيكاردي عن النهائيات الثلاث : " لقد أُخرج الحمل من على ظهورنا، وعندما تقع المسؤولية على عاتق 5 أو 6 لاعبين فقط، فإن الأمر يصبح صعبًا للغاية. من الصعب أن تبتسم عندما تعلم أنك سوف يشار إليك في أي فشل" .

وأضاف : " لقد كنت واحدًا من هؤلاء اللاعبين ولسوء الحظ سار الأمر بهذه الطريقة، ولكن هذا الوضع كنا نعيشه كمجموعة ، إذا كان ماورو إيكاردي يرى الأمور بهذه الطريقة فهذا أمر مخجل،كان بإمكانه أن يستغل الفرصة وأن يستمتع باللعب بجانب صانع ألعاب مثل ميسي الذي قد يمنحك الكرة في أي لحظة، أو الكون أغويرو أو أي لاعب آخر" .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads