المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

المصرية داليا مصطفى تتسلم جائزة الإلهام من كندا لدورها في منع العنف الأسري

السبت 24/نوفمبر/2018 - 12:46 م
الدكتورة داليا مصطفى
الدكتورة داليا مصطفى
أسماء حامد
طباعة
 حضرت الدكتورة داليا الشافعي مصطفى مراسم التكريم الحكومية بمقاطعه ألبرتا بكندا لتتسلم جائزه الإلهام عن دورها القيادي في منع العنف الأسري. 

المصرية داليا مصطفى تتسلم جائزة الإلهام من كندا لدورها القيادي في منع العنف الأسري

 وكشفت داليا مصطفى، في حديثها لـ"بوابة المواطن":"  أن هذه الجائزة جاءت من قبل معالي وزير التضامن الإجتماعي وشئون الطفل بكندا، الوزير عرفان صابر، معبرة عن سعادتها البالغة بتلك الجائزة".

حيث وصفت الدكتورة داليا الشافعي مصطفى،  مراسم التكريم بأنها رائدة ومؤثرة في عملها كمسشارة نفسية وخبيرة في تطوير الذات والتنمية البشريه وعلوم القيادة والتغيير والتطوير،  ودورها قيادي وبارز وملموس في إصلاح وتنمية العلاقات الزوجية والعائلية ومنع العنف الأسري.


المصرية داليا مصطفى
كما عبرت عن سعادتها بأشادة الوزير عرفان صابر بنجاحاتها الملموسة في مد جسور التواصل بحرفية ومهنية عالية بين الشباب والآباء والأمهات من أجل الحفاظ على الكيان الأسري و ترسيخ الإنتماء للعائلة منذ الطفوله . 

 وعلى جانب آخر، تم تسليط الضوء في مراسم التكريم على نشاط الدكتورة داليا مصطفى  البناء والمبتكر في خدمة المجتمع المحلي بكندا والعالمي من خلال مواد وكورسات و شهادات التنميه البشرية وتطوير الذات التي تدرسها في كندا وحول العالم من خلال الأكاديمية الكندية لتطوير الذات التي ترأسها. 


المصرية داليا مصطفى
كما تم االإشادة بدورها  الملموس في مساعدة المهاجرين الجدد واللاجئين على التأقلم والتكيف مع وطنهم الجديد. 

وجدير بالذكر أن البرامج الإذاعية والتليفزيونية  التي تقدمها  الدكتورة داليا مصطفى  قد زينت خطاب الشكر، لما لها من أهداف مجتمعيه بناءة ، وصدى واسع وتأثير اإيجابي على المستمعين من حول العالم.

 وحضر الحفل لفيف من صفوة المجتمع الكندي ونواب البرلمان وأساتذه الجامعات.


المصرية داليا مصطفى
وأكدت الدكتورة داليا مصطفي على  إنها حرصت على الاحتفال بهذه الجائزة، مع زوجها رجل الأعمال أحمد مصطفى وابنها رمزي ذو الثلاثة أعوام بحدث استثنائي يثلج الوجدان ويدعو للفخر والإعتزاز بالهوية المصرية والعربية.

 وجدير بالذكر إن الدكتورة داليا مصطفى  دائماً تفخر و تتباهى بأصولها المصرية والعربية بين الجاليات الأجنبية.

كما إن داليا مصطفى هي أول مصرية وعربية يتم تكريمها بهذه الجائزه المهنية وتأتي هذه الجائزه السابعه والأربعون لتزين مشوار من التميز والبحث العلمي والإنجازات المهنية والتطوعيه والسعي الدؤوب في خدمة المجتمعات والمؤسسات والأسر والأزواج والشباب والأفراد. 

المصرية داليا مصطفى
وأيضا تعد هذه ثاني جائزه ملهمة للدكتورة داليا مصطفى في نفس العام بعد أن حصلت على جائزه أكثر امرأه ملهمة حول كندا في فبراير ٢٠١٨. 

ويذكر إن داليا  مصطفى  تم تكريمها بمصر من قبل وزيرة الهجرة وشئوون المصريين بالخارج، السفيرة نبيلة مكرم في مؤتمر مصر تستطيع بالتاء المربوطة ضمن 30 مصرية مهاجرة.

 كما تم تكريمها بالأردن من قبل سمو الأميرة بسمة بنت طلال المعظم في مؤتمر المرأة ريادة و قيادة،  وأيضا  كرمت بكندا بأرفع وسام ملكي من قبل الملكة اليزابيث الثانية.

المصرية داليا مصطفى

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads