المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كلوب يستبعد جو جوميز من قائمة ليفربول وواتفورد

السبت 24/نوفمبر/2018 - 04:43 م
شهاب طاهر
طباعة
استبعد مدرب ليفربول يورجن كلوب اللاعب جو جوميز من قائمة مباراة واتفورد التي ستنطلق بعد نصف ساعة من الان في الدوري الإنجليزي الممتاز .

ونشر الموقع الرسمي لنادي ليفربول أن جو جو جوميز تعرض لمشكلة في الكاحل خلال التدريبات لذا هو ليس في القائمة لمباراة اليوم. الإصابة ليس خطيرة, و هو قد تنقل مع الفريق إلى فيكارج رود اليوم .

وحول عودة هيندرسون للتشكيل الأساسي قال كلوب للموقع الرسمي : "هذا أمر مهم بالطبع وعودة الجميع أمر مهم ، هيندرسون كان لديه بعض الانزعاجات لكن ساوثجيت منحه فرصة الراحة والآن هيندو جاهز وهذا جيد لنا ".

وأضاف كلوب : " يجب أن نتأكد من أي لاعب أنه سيبقي على هذا النحو ، إذا لم تكن في ذلك الموقف ، عليك أن تحاول أن تأتي في هذا الموقف ، حيث لا يرغب اللاعبون في مغادرة النادي ، نحن الآن في وضع لا يرغب فيه اللاعبون في المغادرة ، نحتاج إلى أداء مستمر على أعلى مستوى لدينا - هذا هو التحدي التالي ".

وتابع كلوب: " يستغرق توقيع العقد 10 ثواني ، لا داعي للقلق بشأن ما يكتبه أي شخص ، عليك فقط أن تلعب أفضل كرة قدم لديك ، رحيل كوتينيو ؟ كان بإمكان كل ناد في العالم أن يسأل ، لكن كان برشلونة ، أنا لا أسأل اللاعبين ، هل هناك ناد واحد يجعلك تنسى كل شيء؟ بالنسبة لـ فليب ؛ كان برشلونة ، لم نكن نعرف ذلك ، لست متأكدا أن فليب يعلم ذلك قبل أن يتصلوا " .

وواصل حول رحيل كوتينيو : "لم يكن الوضع طبيعيًا وفي النهاية كان عليهم دفع مبلغ كبير من المال للحصول عليه ، كان خيراً لكلا الطرفين ، قبل رحيل فيلب كان هناك الكثير من الحديث حول الأشياء ، كان لي أكبر الاحترام لكيفية لعب فيلب لكرة القدم في ذلك الوقت " .

وختم : " كيف يمكننا أن نتأكد من أن بيع أحد أفضل اللاعبين لن يحدث؟ إذا جاء شخص ما وقدم لنا 500 مليون جنيه استرليني أو أي شيء ، هل تعتقد أن ذلك ممكن؟ " .

اقرأ أيضًا

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads