المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار الرياضة العالمية اليوم السبت 25 -11 - 2018

الأحد 25/نوفمبر/2018 - 12:24 م
شهاب طاهر
طباعة
تقدم " بوابة المواطن " أخبار الرياضة العالمية اليوم الموافق 25-11-2018 ، وتشمل أبرز وأهم الأحداث في عالم الساحرة المستديرة .

رابيو ينفي رحيله إلي برشلونة

أكد أدريان رابيو نجم باريس سان جيرمان أنه لم يتخذ حتي الآن قراره بالرحيل عن الفريق : " كل ما يقال عني هو مزيف و غير صحيح، لم اتخذ اي قرار و ساعلن كل شئ في الوقت المناسب " .

وكان توماس توخيل قد شبه رابيو بالمرأة الجميلة وقال حول مستقبله : " عندما ترفض امرأه جميلة الخروج معك، يعني هذا لا " يضحك " انا اعلم ان رابيو لم يقل نعم ل PSG ولكن هذا لا يعني انه قال لا، لم يخبرني اي شئ ".

ألفيس يصدر التفاؤل لجماهير باريس سان جيرمان بسبب نيمار

أكد داني ألفيس ظهير باريس سان جيرمان ان نيمار دا سيلفا سيشارك في لقاء ليفربول : " أعتقد أن نيمار سيشارك في المباراة, لأنه يعلم جيدا أن الفريق يحتاجه, سيكون يوما مهما لنظهر الوجه الحقيقي ل PSG في دوري الأبطال, المباراة صعبة للغاية لكننا جاهزون لها، إنها تحتاج لتركيز ذهني شديد وظهور كل لاعب بأفضل مستوى له " .

وكان توخيل مدرب باريس سان جيرمان قد أعلن جاهزية كل من نيمار جونيور وكيليان مبابي لمباراة ليفربول .

كوفاتش : أنا غير سعيد بالنتيجة ضد فورتونا

قال نيكو كوفاتش مدرب بايرن ميونيخ في المؤتمر الصحفي بعد التعادل مع فورتونا : " أنا أبعد ما يكون عن السعادة. لقد ارتكبنا الكثير من الأخطاء الدفاعية. وغير مسموح أن تدافع بمثل هذه الطريقة في البوندسليجا ".

وأضاف : " لا أستطيع تصديق أننا لم نستغل الفرص التي أتيحت لنا، والأسوأ من ذلك هي الطريقة التي تلقينا فيها الأهداف الثلاثة. عندما ترتكب مثل هذه الأخطاء، فسوف يتم معاقبتك سواء ضد خصمك فريق صاعد أو فريق يشارك في دوري الأبطال. ".

نوير : نشعر بخيبة أمل في بايرن ميونيخ

كشف مانويل نوير بعد التعادل مع فورتونا بثلاثة أهداف لكل فريق : " لا ينبغي أن يحدث هذا لنا. نشعر بخيبة أمل شديدة من أنفسنا، ولكن علينا أن نتعايش مع ذلك. نحن دائماً نختبر أنفسنا ونريد دائماً أن نبذل قصارى جهدنا. نحن أشد نقاد لأنفسنا ".

كاسياس : أمر سخيف ما حدث في نهائي الليبرتادورس

تحدث إيكر كاسياس حارس بورتو البرتغالي بعد الأحداث المؤسفة في نهائي الليبرتادورس بين بوكا جونيورز وريفر بلات : " إنه عار حقيقي ما حدث في بوينس آيرس في نهائي الليبرتادوريس! إنه أمر سخيف بالنسبة للناس التي تحبُّ كرة القدم! لا يمكن فهم ما حدث... لا يمكن فهمه... نحن في عام ٢٠١٨ ".

ابراهيموفيتش يعود لميلان

نشرت ميدياسيت الايطالية أن ابراهيموفيتش سيعود الى ميلان في يناير بغض النظر عن عقوبات الاتحاد الاوروبي ، الاتفاق تم بين الأطراف على عقد لمدة 6 أشهر.

أشرف حكيمي يريد العودة لريال مدريد

كشفت إذاعة " كادينا سير " الاسبانية أن اشرف حكيمي يريد العودة لريال مدريد وطلب تخفيض مدة إعارته لتكون موسم واحد ليتمكن من العودة لتحقيق حلمه باللعب لريال مدريد .

كروس : يجب أن نظهر بشكل مغاير أمام روما

تحدث توني كروس بعد الخسارة من إيبار بثلاثية نظيفة أمس : " هل هي أسوأ مباراة لعبها ريال مدريد هذا الموسم ؟ لا أعلم ، لا أعتقد ذلك ، من الصعب الإختيار. الآن لدينا مباراة بعد 3 أيام و علينا المضي قدمًا".

وأضاف : " علينا أن نتحسّن دفاعيًا ، اليوم لم نرقى لمستوى التطلعات لكن ضد روما علينا أن نظهر بشكل مغاير ، لم نكن بخير ، و كنّا ضعفاء للغاية ، و ايبار استحق النتيجة. من الصعب تحليل ما حدث ، إنه لملعب صعب و قد لعبوا بوحشية ، لم تسِر المباراة مثلما خططنا و بالنهاية خسرنا".

ساندرو يقرر البقاء مع يوفنتوس

أكد موقع كالتشيو ميركاتو الايطالي أن ظهير يوفنتوس أليكس ساندرو قرر البقاء مع الفريق وأغلق باب الرحيل في يناير المقبل وسينتهي عقده في 2020 .

كوكي : التعادل مع برشلونة عادل

أكد كوكي نجم أتلتيكو مدريد أن التعادل مع فريق برشلونة الاسباني نتيجة عادلة : " كانت مباراة متكافئة. خيم التعادل السلبي دون أن يحدث شيئا، لكن بعد ذلك تقدمنا على الخصم بهدف. الفوز هو الهدف دائما لكن التعادل كان عادلا".

وأضاف : " كانت مباراة متكافئة والليجا هذا الموسم متكافئ أكثر من أي وقت مضي وهذا مهم للجماهير التي تستمع أكثر بهذه المنافسة ".

بونوتشي : يوفنتوس تعاقد مع لاعب محترف ورائع " رونالدو "

أثار كريستيانو رونالدو إعجاب ليوناردو بونوتشي مدافع يوفنتوس وقال لشبكة سكاي سبورت : " يوفنتوس تعاقد مع لاعب محترف ورائع ، الآن تبدأ جولة القوة بعد التوقف الدولي وكل الطرق تؤدي للعطلة الشتوية " .

وأضاف : " ان أمرًا مهمًا أن نحقق الفوز، على الأقل للحفاظ على الفجوة، التي تفصلنا عن منافسينا في جدول الترتيب.. الاَن سنواجه فالنسيا، ونهدف إلى التأهل للدور المقبل في دوري أبطال أوروبا، يوم الثلاثاء ، ماريو ماندزوكيتش لديه الكاريزما والشخصية، إنه يدفع الجميع للأمام، أنا سعيد بارتدائه لشارة القيادة" .
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads