المواطن

عاجل
الاتحاد العام للمصريين في الخارج يؤكد على مساندة القيادة السياسية في أزمة سد النهضة بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. مدير أمن المنيا يقوم بجولات ميدانية مفاجأة لمراكز الشرطة

الأربعاء 03/أغسطس/2016 - 03:44 م
ليلي مؤمن
طباعة
إستكمالًا للجولات الميدانية المفاجأه للمواقع والمقار الشرطية قام اللواء فيصل دويدار مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا بالمرور على عدد من الكمائن الأمنية بمختلف مراكز المحافظة.

حيث تفقد كمين الصفا بالطريق الصحراوى الشرقى، كمين البرشا بملوى بالطريق الصحراوى الشرقى، قسم شرطة ملوى، مركز شرطة ملوى، وحدة الفيش المميكن بملوى، منافذ أمان بملوى، سجل مدنى بندر ملوى، مركز شرطة أبوقرقاص، وكمين بنى أحمد بالطريق الزراعى بمركز المنيا.

و خلال جولته قام بمراجعة خطط تأمين المنشأت ومناقشة القوات المكلفه بالتأمين للوقوف على مدى إستيعابهم للمهام المكلفين بها، وتم عقد لقاءات سريعة مع الضباط والأفراد كان أهم محاورها التأكيد على إحترام حقوق الانسان وحسن معاملة المواطنين وسرعة إنجاز مصالحهم حال ترددهم على الجهات الشرطية لكسب ثقتهم وتعاونهم.

وشدد مدير أمن المنيا على إضطلاع كلًا بمهامه مؤكدا علي ضرورة التطبيق الحاسم للقانون والتصدى لمخالفيه وتحقيق ذلك من خلال التواجد الأمني الفعال بما يحقق الرساله الأمنية المأموله.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads