المواطن

عاجل
وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام ادارة تموين ابوقرقاص تشن حملة تموينيه علي المخابز البلدية البحوث الإسلامية تعقد ندوة مجلة الأزهر حول تفعيل صِيَغ الاستثمار الإنتاجي في الواقع المعاصر الإحتفال بعيد تحرير سيناء 42 وتكريم ابطال اكتوبر برعاية مديرية الشباب والرياضة بالبحيرة واتحاد شباب البحيره النائبة ايفلين متى تتقدم بطلب إحاطة بشأن دور وزارة الصناعة فى جذب الإستثمارات الأفريقية داخل مصر خاص .. ⁧‫الاهلي‬⁩ يستعيد نجم فريقة أمام ⁧‫الإسماعيلي‬⁩ في الدوري مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وزيرة الهجرة تفتتح معرض عقارات مصر في لندن

الأحد 25/نوفمبر/2018 - 01:33 م
ياسمين شهاب
طباعة
افتتحت الوزيرة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة والمصريين بالخارج، السفير طارق عادل سفير مصر في بريطانيا، والسفير علاء يوسف القنصل العام المصري في لندن أمس ٢٤ نوفمبر ٢٠١٨ "معرض عقارات مصر" الذي يقام في العاصمة البريطانية لندن خلال الفترة من ٢٤ إلى ٢٦ نوفمبر الجاري.

ويتم تنظيم هذا المعرض للترويج للعقارات المصرية في الخارج وجذب الاستثمارات في هذا القطاع استغلالاً للطفرة التي يشهدها على ضوء المشروعات العملاقة التي يتم تشييدها في مختلف أنحاء الجمهورية، مثل العاصمة الإدارية الجديدة، ومدينة العلمين الجديدة، وغيرهما من التجمعات العمرانية والمنتجعات السياحية الجاري بناؤها في سائر أنحاء مصر.

ويشهد المعرض اقبلاً من الجالية المصرية بالإضافة الى الجاليات العربية والاجنبية في لندن، ومنهم المستثمرين المهتمين بالسوق المصري في ظل النجاح الذي يحققه برنامج الاصلاح الاقتصادي. كما قام اللواء الركن عبد الرحمن الصادق المهدي مساعد الرئيس السوداني بزيارة المعرض في يومه الأول وذلك على هامش زيارة يجريها إلى لندن.

هذا، وقد استضاف السفير المصري حفل استقبال مساء اليوم السابق للمعرض بالتعاون مع وزارة الاسكان، وذلك للترويج لهذا الحدث الهام وكافة مشروعات التطوير العقاري التي يتم تشييدها في البلاد، وتم خلاله بث كلمة مسجلة للسيد المهندس الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء دعا فيها الحضور للاستثمار في مصر وحضور المعرض.

اقرأ أيضا: الرئيس السيسي يعلن عن إطلاق مبادرة مصر أفريقيا لتطوير تكنولوجيا الألعاب الرقمية
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads