المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو سحر نصر تكشف أهداف الحملة القومية ضد التحرش في مصر

الأحد 25/نوفمبر/2018 - 04:39 م
أسماء حامد
طباعة
أكدت سحر نصر وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي على أن أهداف الحملة القومية ضد التحرش هو تمكين المرأة و وتسهيل التحرك في وسائل المواصلات للذهاب إلى عملها وغيرها.

أهداف الحملة القومية ضد التحرش في مصر

وشكرت كل من المجلس القومي للمرأة الذي يمثل مكانة خاصة في دعم النساء، والوزارات المتعاونة، ووزارة النقل، ووزارة الشباب والرياضة، والمؤسسات الدولية، والجانب الفرنسي الذي ساعد على إخراج هذه الحملة بأفضل حال.

وتابعت: أن هناك دعم كبير من القيادة السياسية للمرأة وأيضا هذه الحملة  تأتي في إطار دعوة الرئيس في محاربة العنف ضد المرأة.

كما أكدت وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي،  على دعم الوزارة للمرأة، موضحة أن المرأة تستفيد تقريبًا من نصف التمويل الذي تنجح الوزارة في الاتفاق عليه مع المؤسسات الدولية، كما ينص قانون الاستثمار على المساواة في الفرص بين الذكور والإناث.


وذكرت نصر، أن هناك تعاون مستمر بين وزارة الاستثمار والتعاون الدولي والمجلس القومى للمرأة لدعم مشروعات المرأة، وإنشاء شباك مخصص للمرأة فى مركز خدمات المستثمرين.


وجاء ذلك خلال احتفالية إطلاق الحملة القومية ضد التحرش الجنسي، التي أطلقها المجلس القومي للمرأة بالتعاون مع مجموعة من الشركاء.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads