المواطن

عاجل
مستشارة التغذية بـ«معجزة الشفاء»: خبز النحل وحبوب اللقاح يكافحان هشاشة العظام رئيس جامعة الزقازيق يكرم فريق كرة القدم الخماسية الفائز بالمركز الأول بمهرجان الأنشطة الطلابية بالسويس تكريم أول مصري وعربي يحصل على الدكتوراه الفخرية من الجامعة الأوروبية بالإمارات في العمل التطوعي والخدمي عمال الجيزة تتعهد للمحافظ بمزيد من العمل و الإنتاج بمناسبة الاحتفال بعيد العمال: المهيرى : نثمن شراكة الحكومة والقطاع الخاص فى صياغة صناعة مستدامة وزير التجارة والصناعة يرافق رئيس الوزراء البيلاروسي خلال تفقد الشركة الدولية للصناعات والمشروعات وكيل العلامة التجارية البيلاروسية "ماز" في مصر الفنون التطبيقية بالجامعة المصرية الروسية تكشف أهم الأنشطة الطلابية.. صور شباب الصحفيين إلي أبواق الإخوان الإعلامية : أين حمرة الخجل يا ولاد الإرهابية رئيسا وزراء مصر وبيلاروسيا يشهدان توقيع مُذكرة تفاهم لتعزيز التعاون في مجال الاستثمار بين البلدين الرئيس السيسي يستقبل سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة أخبار الصحة والمرأة منتصف اليوم الاثنين 26 نوفمبر 2018

الإثنين 26/نوفمبر/2018 - 04:05 م
ندى محمد
طباعة
تقدم "بوابة المواطن الإخبارية" أبرز الأخبار، التي تخص المرأة، والأسرة، والطفل، والموضة العالمية والعربية، وعالم التجميل، والصحة والطب، منذ الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين وحتى الساعة الرابعة عصرا من منتصف اليوم الموافق 26 نوفمبر 2018.

موسيقى الشعر.. المغناطيس الجاذب للأطفال من القصيدة إلى المسرحية


يمتاز الشعر بخاصية تضمنه ما يعرف بموسيقى الشعر، والتى تنبع من إحساس المتلقي بإيقاع الصياغة الشعرية، ويتحقق الإيقاع الشعري من خلال تتابع التفعيلات التي تشكل أوزان الشعر،فالوزن في الشعر العربي يتكون من التفعيلات التي ينتج من تتابع الحروف الصائتة بالحروف الصامتة.


احترسي.. قد يكون ابنك معزول من أصحابه



كشف أشين باتش، أستاذ علم النفس الأمريكي، أن الطفل منعزل إجتماعيًا، لديه مشكلة الإنسحاب، لأن هناك ما يسمى بـ"العزلة النشطة"، قد تكمن وراء افتقار الأطفال إلى التفاعل الاجتماعي.

مساعد وزير الخارجية: المرأة تتعرض لعنف بدني وأفكار مغلوطة تنتقص من آدميتها


اكد السفير أحمد إيهاب جمال الدين مساعد وزير الخارجية أن حقوق المرأة هى حقوق للمجتمع بآسره، مضيفا والطريق ما زال طويلا للإرتقاء بأوضاع المرأة، فلا تزال الثقافة السائدة وبعض العادات الموروثة تتعارض مع الدستور والقانون.


منى ذو الفقار: الاستماع إلى المرأة بدون الشعور بالعار هدف حملة الـ16 يوما



أكدت المحامية منى ذو الفقار الشريك المؤسِّس ورئيس اللجنة التنفيذية لمكتب ذو الفقار وشركاه للاستشارات القانونية والمحاماة، أن صوت المرأة قادر أن يصنع فرق ويحدث تغيير.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads