المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار مصر منتصف اليوم الإثنين 26 نوفمبر 2018

الإثنين 26/نوفمبر/2018 - 04:04 م
عزالدين عبدالعاطي
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" أهم أخبار مصر التي وقعت على مدار الساعات الماضية وحتى الساعة الرابعة عصر اليوم الإثنين 26 نوفمبر 2018.

فيديو.. غادة والي: إصدار قانون ذوي الإعاقة تأخر 10 سنوات بمصر
قالت الدكتورة غادة والي، وزيرة التضامن الاجتماعي، إنه انطلاقًا من إعلان رئيس الجمهورية 2018 عام ذوي الإعاقة، وضعنا أمامنا هدفًا لتشريع قانون للإعاقة وأصدرنا لائحته التنفيذية، لافتة إلى أن مصر وقعت على اتفاقية عالمية لدمج وحماية ذوي الإعاقة عام 2008، مما يعني أنها تأخرت 10 سنوات في دمجهم وإصدار قانونهم.

تامر صلاح لـ "بوابة المواطن": البنك الزراعى يلبي احتياجات الفلاح المصري
قال تامر صلاح جمعة نائب رئيس مجلس إدارة البنك الزراعي المصري، اليوم الإثنين الموافق 26 نوفمبر، إن البنك يقدم حزمة متكاملة من الخدمات التي تلبي احتياجات الفلاح المصري.

الحبيب علي الجفري يُجيز دخول غير المسلم الجنة
أجاز الداعية الإسلامي الحبيب علي الجفري، دخول غير المسلم، الجنة، حيث أكد أنه غير صحيح قول إن غير المسلم لن يدخل الجنة، موضحًا أن الله تعالى أكد في كتابه الكريم أنه لن يعذب قومًا حتى يبعث فيهم رسولا، وهناك من غير المسلمين لن تصلهم الرسالة الصحيحة والصورة الصحيحة عن الإسلام.

وزير الدفاع يعود إلى القاهرة بعد زيارته الرسمية لعمر البشير
عاد الفريق أول محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى والوفد المرافق له، اليوم الإثنين بعد زيارته الرسمية إلى جمهورية السودان، والذي التقى خلالها بالرئيس السودانى عمر البشير، الذى أشاد بالمستوى المتميز للعلاقات المصرية السودانية والروابط التاريخية التى تجمع بين الشعبين الشقيقين.

فيديو.. لحظة توقيع مذكرة تفاهم بين التضامن وجامعة مصر
شهدت الدكتورة غادة والي، وزيرة التضامن الاجتماعي، توقيع مذكرة تفاهم مع جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، للتعاون في مجال تدريب طلاب الجامعة في مراكز التأهيل التابعة للوزارة، كما تقدم بموجبها الجامعة عدد من المنح في الدراسات العليا للعاملين بمراكز التأهيل.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads