المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

في عيد ميلاده الـ 48 تعرف على ديانة زوجة عاصي الحلاني

الأربعاء 28/نوفمبر/2018 - 04:56 م
أماني سلام
طباعة
هو دائما يصنع البهجة والسعادة في قلوب جمهوره، استطاع في وقت قصير أن يكون حبيب العرب، هو النجم اللبناني عاصي الحلاني، الذي يحل اليوم الأربعاء الموافق 28 نوفمبر ميلاده الـ 48.

اسمه الحقيقي هو محمد مزين الحلاني، ولد في 1970، وسميه بعاصي نسبة إلى نهر العاصي وتيمنًا بالفنان عاصي الرحباني، والذي لايعرفه الكثير أن عاصي من أصل عراقي، ولديه 13 أخ ،أخت.

بدايته في الفن

شارك في برنامج أكتشاف المواهب بالبنان" ستوديو الفن" واستطاع أن يحصل على الجائزة الفضية من البرنامج، قدم عاصي خلال مشواره الفني أكثر من 19 ألبوم حقق نجاح الكبير، حيث لقبه الإعلامي جورج إبراهيم الخوري بـ "فارس الغناء العربي، من شدة قوة صوته وبدأ تعاونه مع شركة روتانا في 1997، ومستمر حتى الان.

قدم عدد من الأغاني الوطنية سواء للبنان أو للدول العربية ومنها العراق وفلسطين،و مصر ومن أشهرها "غزة جريحة يا عرب"، و"لبناني"، و"صباح الخير يا عراق".

وقدم على مدرجات مهرجان بعلبك التاريخي مسرحية غنائية من بطولته بعنوان اوبرا الضيعة مع مسرح عبد الحليم كركلا، والتي كانت قد حالت ظروف لبنان الداخلية دون عرضها لموسمين متتاليين.

تزوج من ملكة جمال لبنان
تعرف الفنان عاصي الحلاني، على زوجته كوليت بولس، أثناء تصويره فيديو كليب" واني مارق ماريت" في عام 1995، وقع عاصي في حبها رغم اختلاف الديانة بينهما، اعتراض أهلها على الزواج وكانت هي فى ذلك الوقت تبلغ من العمر 20 عاما فقط ولكنه لم يفكر بأي شيء سوى أنه يتزوجها.

وقرر عاصي بعد الزواج كوليت بولس، أنها لا تعمل مجددا لتتفرغ لـ أبنائهم، حيث أنجب عاصي من زوجته 3 أبناء وهم ريتا وهي تعمل حاليا بلغناء مثل والدها، ودانا والوليد.

اقرأ أيضا : تعرف على تفاصيل حفل عاصي الحلاني المقبل

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads