المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

4 مشاهد تلخص استعدادات الأهلي لتفادي مسلسل السقوط أمام بتروجت

الجمعة 30/نوفمبر/2018 - 11:01 ص
حسن محمد
طباعة
يحل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضيفا ثقيلا على بتروجت في السابعة مساء السبت المقبل، في المباراة التي تقام بينهما ضمن مؤجلات الجولة السابعة لبطولة الدوري المصري الممتاز.

ويسعى المارد الأحمر في مباراته المقبلة، لتفادي أي سقوط جديد، بعد الخروج من بطولتي إفريقيا وكأس زايد، والخسارة أمام المقاولون بهدف في المباراة الأخيرة، ويبحث الفريق عن الابتعاد عن المركز الأخير في جدول الترتيب، والذي لايليق بقيمة وتاريخ الأهلي.

وفي التقرير التالي ترصد بوابة المواطن أخر استعدادات المارد الأحمر لمواجهة بتروجت.
4 مشاهد تلخص استعدادات


عودة أزارو:

تأكد مشاركة المهاجم المغربي وليد أزارو في مباراة الأهلي المقبلة ضد بتروجت، بعدما انتظم اللاعب في مران الفريق اليوم وخاض حصة تدريبية اليوم، وكان أزارو قد غاب عن الفريق في المباراة الأخيرة أمام المقاولون.
4 مشاهد تلخص استعدادات


يوسف يطالب اللاعبين بالفوز:

حرص محمد يوسف المدير الفني للنادي الأهلي، على مطالبة اللاعبين بالفوز على بتروجت والخروج من النفق المظلم الذي يعيش فيه حاليا، ومصالحة الجماهير بالعودة للمنافسة بقوة على لقب بطولة الدوري، وطالب اللاعبين بضرورة القتال في الملعب والروح القتالية.
4 مشاهد تلخص استعدادات


الجدية والتركيز:

ظهر التركيز على لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، خلال مران اليوم، بالإضافة الي الجدية الي يخوض بها اللاعبين المران، مما يعكس التركيز الشديد للاعبين على العودة للانتصارات ومصالحة الجماهير.
4 مشاهد تلخص استعدادات


رسالة مجلس الإدارة:

حرص مجلس الإدارة على التواصل مع محمد يوسف المدير الفني للفريق، وطالبه بضرورة تحقيق الفوز في مباراة بتروجت، وعدم التعثر مجددا، وهدد مجلس الإدارة بعقوبات نارية في حالة الخسارة أو التعثر.
4 مشاهد تلخص استعدادات
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads