المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رئيس بدرجة إنسان يجبر الخواطر.. ماذا قيل عن استقبال السيسي لمروة العبد سائقة التروسيكل

الجمعة 30/نوفمبر/2018 - 03:07 م
أسماء حامد
طباعة
رحب الكثيرون بخبر استقبال الرئيس عبد الفتاح السيسي، مساء أمس بقصر الاتحادية المواطنة مروة العبد سائقة التروسيكل بقرية البعيرات بالأقصر.

استقبال السيسي  لمروة العبد سائقة التروسيكل
حيث نشر السفير بسام راضي، المتحدث الرسمي بأسم رئاسة الجمهورية، على الصفحة الرسمية، تفاصيل استقبال الرئيس السيسي لمروة العبد، موضحا أنه :" أعرب السيسي عن حرصه على الالتقاء بها شخصياً بالنظر إلى مثابرتها الحثيثة لتحقيق واقع أفضل لها ولأسرتها، وأنها تعتبر نموذجاً مُشرفاً لشباب مصر كافةً، وقدوة يحتذى بها لجميع المصريين في الكفاح والعطاء والإصرار".

وأضاف :"  أعربت مروة العبد عن سعادتها وتقديرها الشديدين لاستقبال السيد الرئيس لها، مؤكدةً أنها تبذل أقصى ما في وسعها لمساعدة أسرتها وتوفير الحد الأدنى لهم من متطلبات الحياة، ومشيرةً إلى ضرورة تمتع الشباب بالجدية وبذل الجهد اللازم من أجل تغيير واقعهم والوصول إلى أهدافهم.

وكشف السفير بسام راضي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، أن الرئيس تحدث مع "مروة العبد" بشأن ما يمكن توفيره لها من احتياجات، لتحسين ظروف أسرتها المعيشية، حيث وجه سيادته في هذا الصدد بتلبية كافة طلباتها ومساعدتها على ما تقوم به من أعمال.

ومن هنا جاءت ردود أفعال المتابعين، مرحبة بهذه اللافتة الإنسانية، التي اعتادنا عليها من رئيس بدرجة إنسان.

حيث علقت إحدى المتابعين:"جبر الله خاطرك سيادة الرئيس وحفظك لنا ولمصرنا الحبيبة".

وعلق جمال رائف:" بصراحة أنه زمان فتحت فيه أبواب القصور للشعب فجبرت الخواطر وطابت الأنفس .. تحية لرئيس بدرجة إنسان".

وقال أخر :" هناك باب لدخول الجنة وهو باب جبر الخواطر ربنا يحفظك ويجبر بخاطرك وبخاطر مصر كلها يا فخامة الرئيس وتحيا مصر "ترجمة حرفية وفعلية وواقعية لجملة إنسان بدرجة رئيس"

ويذكر إن مروة العبد بنت اﻷقصر التي ، قررت أن ترفع من علي كاهل والدها الذى يعمل غفير ، فصممت تخرج للعمل، وعملت عامل في فرن عيش، ثم عاملة في مقهي، وأخيراً أعطاها شخص جارهم تروسيكل بصندوق باﻷجر، تحمل عليه الرمل واﻷسمنت لمن يريد تحميله، وتنقل عليه التلاميذ منذ الصباح من منازلهم إلي مدارسهم مقابل مبلغ زهيد، وظهرت في عدد من اللقاءات التلفيزيونية والإعلامية التي طالبت خلالها طلب الرئيس.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads