المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

سوشيال النجوم في أسبوع تحت شعار الردح والعري .. بكيني رانيا يوسف وعز يدفع 30 ألف سترليني لزينة

الجمعة 30/نوفمبر/2018 - 03:35 م
ميار محمود
طباعة
أخبار النجوم والمشاهير، هي في دائما في قائمة الأكثر قراءة والبحث من الجماهير، فيود الجمهور دائما معرفة كل جديد في حياة الفنانين، وعلى مدار الأسبوع الماضي وقعت أحداث كثيرة ومثيرة للجدل، وتصدرها العري والانتقاد و" الردح"، سنتعرف على أبرزها في النقاط التالية:

المحكمة تلزم عز بدفع 30 ألف إسترلينى مصاريف مدرسية لطفلى زينة
أمرت محكمة الأسرة بمدينة نصر، اليوم السبت، بإلزام الفنان أحمد عز بدفع مبلغ 30 ألف جنيه استرليني مصاريف دراسية لعام 2017 -2018 لطفليه من الفنانة زينة.

وكان معتز الدكر محامي الفنانة زينة، استند عند تحديد قيمة المصاريف الدراسية للفنان أحمد عز، إلى الأعمال السينمائية له، وحجم ثروته.

وأوضح محامي زينة، أن قيمة المصاريف بالعملة الأجنبية، يعود إلى أن المدارس الملتحق بها طفليه مدارس دولية لا تقبل إلا بعملات أجنبية.

علاقة عمرو دياب بدينا الشربيني على طاولة صاحبة السعادة

استضافت الفنان إسعاد يونسفي برنامجها صاحبو السعادة، الفنانة دينا الشربيني، وتحدثت معها حول علاقتها بعمرو دياب ولكن بصيغة الغائب والمجهول دون ذكر اسمه، وكأن حقيقة علاقتهم سرًا قوميًا،كما تحدثت دينا حول لكيفية تعاملها مع الهجوم الذي تتعرض له من قبل الجماهير.

بعد عودتها من العمرة.. إطلالة ساخنة لنرمين ماهر في مهرجان القاهرة تثير الجدل
نشرت الفنانة نرمين ماهر عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي وتبادل الصور، صورة لها وظهرت فيها داخل مهرجان القاهرة السينمائي الدولي 2018، وعلقت عليها مباركة للمخرج خالد الحجر فقالت: " مبروووك للمخرج خالد الحجر عرض فيلمه ضمن فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي 40".

ظهرت نرمين في الصورة مرتدية فستانا مفتوحا ضيقا وقصير يبرز مفاتنها، مما أدى إلى هجوم شديد عليها من المتابعين، خاصة لأنها رجعت مؤخرا من الأراضي المقدسة، بعد أدائها مناسك العمرة، والتي شاركت أثنائها جمهورها بصور ظهرت فيها مرتدية الحجاب.

صور | سميرة سعيد تعود لإثارة غضب الفتيات من جديد
عادت النجمة سميرة سعيد، لإثارة غضب الفتيات بجلسة تصوير جديدة، وكعادتها تألقت بمظهر ملفت وجذاب يتنافى مع كونها تخطت الـ60 عاما.

ودائما ماتثير جلسات تصوير الفنانة سميرة سعيد، الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فتقوم الفتيات بمشاركة الصور، مستعجبة من كون سميرة سعيد تبلغ ما تبلغه من العمر، وتمتلك من الجمال والرشاقة والأناقة ما لم تمتلكه الفتيات في عشرينيات عمرها.

وفاة أمل حمادة عن عمر يناهز 41 عاما
رحلت عن عالمنا اللبنانية أمل حمادة عن عمر يناهز الـ 41 عاما، بعد صراع مع المرض، حيث تعرضت لجلطة دماغية أودت بحياتها.
وكان ابن خالة أمل حمادة أعلن عن وفاتها من خلال تغريدة له على نوقع التدوينات القصيرة "تويتر" قائلًا: "ابنة خالتى، الكوميدية أمل حمادة أصيبت بجلطة دماغية حادة وهى فى حال موتّ سريرى، أخذت أمل معها ضحكتها وخفّة ظلها".

مصطفى قمر أيام الكحرته: كنت بشتغل في السيرك
نشر مصطفى قمر، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، صورة له ظهر فيها بملابس البهلوان وعلى وجهه ألوان كثيرة، وعلق عليها مازحا قائلا: " الصورة دي ياجماعة ايام زمان ايام الكحرتة لما كنت باشتغل في السيرك "، إلا أن الصورة في الأصل من مسلسل منتهى العشق، حيث كان يقدم دور "علي ويكا ".

ختام مهرجان القاهرة| ياسمين رئيس توضح رأيها فى المهرجان وآخر أعمالها

قالت الفنانة ياسمين رئيس عضو لجنة تحكيم مهرجان القاهرة السينمائى، خلال تواجدها بفعاليات الختام اليوم، أنها سعيدة جدًا بالتجربة، لأنها المرة الاولى التى تجرب أن تكون عضوة لجنة تحكيم في مهرجان كبير، مشيرة إلى أن ذلك أعطاها فرصة لمشاهدة عدد افلام كثيرة في وقت قصيرة، حيث شاهدت 22 فيلم من مختلف دول العالم.

وأضافت ياسمين رئيس، إنه لا يوجد معايير محددة لاختيار الأفلام الناجحة فى المهرجان، مشيرة إلى أن الفيلم الذي تجتمع به كل عوامل النجاح يستطيع ان يفرض نفسه سواء من ناحية الإخراج والسيناريو او التمثيل أو التصوير أو المونتاج، متابعة: "غصب عنك هتختاريه".

كلهم لامؤخذة شمال.. سما المصري: لوك هوانم عشان بيزعلوا من الملكة كيلو بطة


نشرت الرقاصة سما المصري، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة "انستجرام"، صورة لها خلال حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، وعلقت على الصورة قائلة: " بطل ختام مهرجان القاهرة السينمائي. خسيت شوية أهو ولوك هوانم خالص عشان بيزعلوا من الفرعوني والملكة كيلو بطة".

وظهرت سما خلال حفل الختام ترتدي "سلوبيت" بكم ومغلق، وطويل، لكنه شديد الضيق ويبرز مفاتنها بشكل مثير.


بكيني رانيا يوسف بمهرجان القاهرة.. في الافتتاح الشيخة عبلة والختام نسيت البنطلون

فاجأت النجمة رانيا يوسف، الجمهور بإطلالتها في مهرجان القاهرة السينمائي، بدورته الـ 40 الذي انتهت فعالياته أمس بحضور نجوم الفن.
اختلفت إطلالة الفنانة رانيا يوسف، بين الافتتاح والختام حيث ارتدت في الافتتاح بدلة سواء اللون تغطي جسدها ولم يظهر أي شيئ منه تماما، وأما الغريب والملفت الذي أثار الجدل هو إطلالتها في ختام المهرجان، حيث ارتدت فستان عاري الذي شبه الكثير بأنه " بكيني ".

وسخر الكثير بتعليقات مختلفة عبر مواقع التواصل حيث تساءل البعض " هل نسيت البنطلون "، وقال أخرون: "هي محترمة في الافتتاح وقالعة في الختام ؟ ".

لا تعايريني ولا أعايرك.. سما المصري تفتح النار على رانيا يوسف: أنا كده محجبة

في لافتة مثيرة للدهشة قررت سما المصري انتقاد رانيا يوسف، على الرغم أنهما أصحاب إطلالات ساخنة ومتشابهة ؛ حيث قالت سما المصري: "دا أنا طلعت محجبة بالنسبة لرانيا يوسف".



أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads