المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار المحافظات الساعة الرابعة عصر اليوم الجمعة 30 /11 /2018

الجمعة 30/نوفمبر/2018 - 04:00 م
خالد المصري
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية أبرز وأهم أخبار المحافظات التي وقعت على مدار الساعات الماضية وحتى منتصف اليوم الجمعة 30/ 11/ 2018.

شهدت محافظة الفيوم، العديد من الأحداث والفعاليات، خلال أسبوع انقضى، وتنوعت ما بين فعاليات قصر ثقافة الفيوم، وأعمال محافظ الفيوم، وفعاليات قامت بها الجامعة.

قال الدكتور عبد الناصر حميدة السعيطى، وكيل وزارة الصحة ببني سويف، اليوم الجمعة، إنه تم الكشف على 895 مريضًا، في خلال قافلة طبية علي قرية على زيدان، بإشراف الدكتور هايدى محمد عبدالوهاب، منسق القوافل ،بمديرية الصحة.

تتواجد العديد من الأعمال الصالحة التي يجب إتباعها فى يوم الجمعة المبارك، وخاصة الإكثار من الصلاة على النبي صل الله عليه وسلم، والإكثار من صلة الرحم لأن الأعمال تعرض يوم الخميس والجمعة، ولا تقبل أعمال قاطعي الرحم، مشيرا إلى أن أفضل من أن تعرض الأعمال في يومٍ يكون صاحبها يفعل الخير وينوي الثواب، كما كان يفعل الرسول الكريم. 

لقى طفل مجهول الهوية، وشخص آخر ، مصرعهما، اليوم الجمعة، إثر إنقلاب سيارة ملاكى، على طريق الصحراوى الشرقى ببني سويف ، وتم نقلهما إلى مستشفى أطفيح المركزى، لتلقى العلاج اللازم لهما.

تقدم “بوابة المواطن ” حصاد شامل لـ شهر يناير 2018، بـ محافظة البحيرة، حيث تستعرض البوابة أهم وأبرز الأحداث والأخبار التي حدثت خلال الشهر في هذا التقرير:

يعد يوم الجمعة في حياة الأمة الإسلامية، من الأيام العظيمة ويجب على المسلمين في ذلك اليوم أن يتقربوا من الله عن طريق الأعمال التي أمر بها الله ورسوله، من أعمال إيمانية وإسلامية.

ولد الشيخ محمود أبو الوفا الصعيدي، عام 1954م فى قرية كلح الجبل محافظة أسوان بصعيد مصر، وبدأت رحلته مع القرآن قبل سن الرابعة على يد والدته التي اشتهرت بتعليم أولادها القرآن الكريم، حيث كان والدها من كبار علماء الدين فى القرية، وبعدها التحق بكتّاب القرية كعادة أهل صعيد مصر، ثم انتقل من أسوان للعمل فى القاهرة كى يتعلم القراءات وعلوم القرآن فى الأزهر.

تستكمل بوابة "المواطن الإخبارية " تقديم العديد من الخدمات لكل المواطنين، وخاصة فى كيفية التعرف على أسعار الخضروات بأسواق محافظة بني سويف المختلفة، وجاءت الأسعار كالآتي:

تحدث خطيب بأحد مساجد الفيوم اليوم الجمعة، عن خيرية الأمة وخيرية نبيها، وكيف نحققها، وما هي الخيرية، حيث أكد أنه لم تنل أمتنا مكانة عالية هباءًا، فكل شيء عند الله بمقدار، وهو يخلق ما يشاء ويختار، وعندما أخبر سبحانه أن هذه الأمة خير أمة أخرجت للناس، ودوام الخيرية لا يكون إلا بإقامتها وأدائها.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads